نتيجة مباراة السعودية والامارات “ثلاث أهداف للسعودية تقضي على المنتخب الإماراتي”
موعد مباراة السعودية والامارات

نتابع لكم من خلال هذا المقال، تفاصيل نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم، وتقرير مفصل عن أهداف لقاء تصفيات الوصول لكأس العالم هذا العام، في المجموعة الثانية بين الجاران السعودية والامارات، وأهداف مباراة السعودية والامارات اليوم.

انتهاء المباراة الأن بفوز السعودية بثلاث أهداف دون رد، ليتصدر المنتخب السعودي المجموعة ويضمن فرص أفضل في التأهل بعد مباراة اليوم، ويطيح بالمنتخب الإماراتي من البطولة القادمة بعد خسارته اليوم.

أهداف مباراة السعودية والإمارات:

أحرز أهداف مباراة السعودية والإمارات الهدف الأول للاعب فهد المولد، والهدف الثاني للاعب نواف العابد، والهدف الثالث للسعودية اليوم عن طريق نواف العابد.

نتيجة مباراة السعودية والامارات:

  • جوووووول، الهدف الثالث للمنتخب السعودي عن طريق “يحي الشهيري” والسعودية تضمن نتيجة المباراة بشكل كبير.
  • الهدف الثاني للمنتخب السعودي عن طريق “نواف العابد”.
  • الهدف الأول للسعودية “فهد المولد”
  • بداية الشوط الثاني الآن.
  • انتهاء الشوط الاول بين الامارات والسعودية بالتعادل السلبي.
  • يتبقى 5 دقائق على نهاية الشوط الأول وما زال التعادل مستمر.
  • التعادل السلبي ما زال قائما بعد مرور نصف ساعة من المباراة.
  • هجوم متواصل من جانب الفريقين.
  • هجمة خطيرة من السعودية ولكن خارج المرمى.
  • الإمارات تسعى لإحراز هدف مبكر.
  • بداية المباراة الآن.

مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء 11/10/2016، والقنوات الناقلة لمباراة القادمة في تصفيات كأس العام في أسيا، لقاء الجيران العرب الذي يجمع المنتخبين العربيين الإمارات والسعودية في تصفيات الوصول لكأس العالم 2018، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة اليوم السعودية والامارات والقنوات الناقلة وتفاصيل أكثر عن احداث ونتيجة المباراة.

مباراة السعودية والامارات تأتي بين فريق المنتخب السعودي والذي يأتي في صدارة المجموعة الرابعة من مجموعات التصفيات النهائية للوصول إلى المونديال، وذلك بالتساوي مع منتخب استراليا، والذي يملك المنتخبين 7 نقاط لكل فريق، ولكن يعتلي المنتخب الاسترالي السعودية بفارق الأهداف.

يبحث الكثير من متابعي الكرة السعودية والإماراتية اليوم، عن “مباراة السعودية والامارات”، وذلك اهتماما منهم بمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة له على النايل سات، وليتمكن الجميع من مشاهدة مباراة الامارات والسعودية اليوم، وحرصا منا على متابعة الأحداث الكروية بالمنطقة، ننشر لكم تفاصيل كاملة عن موعد وتوقيت مباراة السعودية والامارات والقناة المفتوحة الناقلة للمباراة.

ترتيب مجموعة السعودية والإمارات تصفيات كأس العالم:

الامارات تأتي في المركز الرابع بعد استراليا والسعودية واليابان، برصيد 6 نقاط، استطاع المنتخب الإماراتي الحصول عليها بعد أن لعب ثلاث مباريات، فاز فيها في مباراتان، وخسر مباراة، ليمتلك من النقاط 6، والمنتخب السعودي يمتلك 7 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراة آخرى، أما عن ترتيب مجموعة السعودية والإمارات فهو كالتالي:

%d8%aa%d8%b1%d8%aa%d9%8a%d8%a8-%d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a7%d8%aa-%d9%83%d8%a3%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d8%a3%d8%b3%d9%8a%d8%a7

المنتخب السعودي يسعى اليوم لوضع ثلاث نقاط جديدة في حصيلته من أجل الصعود إلى صدارة المجموعة، منتظرا هبوط استراليا بخسارة أو تعادل، كما يتمنى لاعبي المنتخب السعودي أن يقوم لاعبيه بإحراز أكثر من هدف لكي يضمن فارق النقاط في حال فوز استراليا في مباراته اليوم.

موعد مباراة السعودية والامارات

البلد السعودية جرينتش القاهرة
التوقيت 20:45 17:45 19:45

تٌلعب مباراة السعودية والإمارات على ملعب الملك عبد الله الرياضي، والشهير باسم الجوهرة المشعة، وتقوم قنوات بي أن سبورتس بنقل مباراة السعودية والامارات اليوم، وسوف يتم إجراء استوديو تحليلي قبل المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم

تنفرد قنوات بي أن سبورتس بنقل مباراة السعودية والإمارات مباشرة من ملعب المباراة على القنوات التالية:

  • bein sports 1 HD
  • bein sports 6 HD
  • bein sports 3 HD

وسوف يكون المعلق على قنوات بي أن سبورتس هو “رؤوف خليف”.

يمكنك مشاركتنا وتوقع نتيجة المباراة لنقوم بنشر إسم الفائز وتوقعه في المقال بعد نهاية المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.