عاجل الطائف الآن.. شاهد بالفيديو لحظة سقوط صاروخ باليستي على الطائف السعودية
صورة أرشفية

تمكنت قوات الدفاع السعودية من اعتراض صاروخ باليستي من طراز سكود فوق سماء الطائف السعودية والذي تم إطلاقه من جانب الحوثيين باليمن، وجاء إطلاق الصاروخ أمس ردا من اليمن علي الغارة الجوية الذي شنها طائرات التحالف العربي علي دار العزاء بصنعاء يوم الأحد.

أخبار الطائف الآن

قامت ميلشييات الحوثيين بإطلاق صاروخ بالستيا باتجاه مدينة الطائف جنوب المملكة العربية السعودية مساء أمس الإثنيين ،وجاء هذا الأمر كرد من جانب اليمن علي الغارة التي شنتها السعودية علي صنعاء وأسفرت عن مقتل 140 شخص، كما أن إطلاق صاروخ الطائف جاء كاستجابة إلي دعوة الرئيس اليمني المخلوع علي صالح الذي قام بتوجهها أمس وتضمنت تصعيد الهجمات ضد السعودية .

هذا وقد أعلنت قوات الدفاع السعودية أنها نجحت في اعتراض صاروخين باليستين احدهما اطلق من صنعاء صوب مأرب والثاني من طراز سكود فوق سماء الطائف، مشيرة إلي أنها تمكنت من تدمير صاروخ باليستي في الطائف عند منتصف الليل اليوم الاثنين، وأكدت قناة السعودية الإخبارية أن صاروخ الطائف لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح .

شاهد بالفيديو لحظة سقوط صاروخ باليستي على الطائف السعودية

حيث تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول  أخبار الطائف فيديو يتضمن لحظة إسقاط الصاروخ الباليستي علي الطائف السعودية .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.