أحدث عروض كارفور مصر اليوم.. عروض الشتاء بتخفيضات وخصومات مذهلة حتي 18 أكتوبر
أحدث عروض كارفور مصر اليوم الأحد 9/10/2016 وحتى الثلاثاء 18/10/2016

يقدم اليوم كارفور هايبر ماركت عرض جديد ومميز على مختلف المنتجات التي يحتاج إليها جميع المستهلكين، أُطلق على عروض كارفور مصر اليوم اسم ” Winter Offers “، استعد لبرد الشتاء مع عروض التوفير من كارفور وذلك بمناسبة اقتراب حلول شتاء 2016.

عروض كارفور مصر سارية من اليوم الأحد وهو الموافق 9 أكتوبر 2016 بتاريخ 8 محرم 1438هـ وحتى يوم الثلاثاء القادم وهو الموافق 18 أكتوبر 2016.

عروض الشتاء من كارفور مصر اليوم تشمل خصومات مميزة على العديد من السلع المتنوعة، أقوى التخفيضات على فرجللو صلصلة طماطم، أرز المستقبل، مكرونة جواهر، مكرونة المطبخ، شهد زيت ذرة، زيت كريستال دوار الشمس.

أقوى الخصومات على أسعار المعلبات المختلفة داخل كارفور مصر لتشمل الطحينة والكاتشب والمشروم والتونة والفول المدمس والنسكافيه والمربي ومنتجات الألبان المختلفة.

قدم كارفور هذا العرض المميز بتقديم تخفيضات وأسعار مذهلة أيضاً على منتجات التنظيف والتي تشمل آريال جل وبرسيل مسحوق غسيل للغسالات الأتوماتيك، جنرال منظف عام، صابون يد.

تتوفر هذه العروض في جميع فروع كارفور ماركت الآتية: الجزيرة بلازا، ميراج مول، بورتو كايرو مول، الحمد، داون تون مول، شرم الشيخ، مول صنتيرا، دولفين مول، حلوان، زيزنيا مول، بيراميدز مول، بيراميدز فيو، طيبة مول، السرايا مول، البارون مول، المعادي الجديد، طرة، ميجا مول، المنصورة، رويال بلازا، الملتقي مول، جرين بلازا، همبرا، 15مايو.

كتالوج عروض كارفور مصر اليوم

1 2 3 4

عروض كارفور مصر بجميع فروع الهايبر ماركت:

1

2 3 4 5 6 7 8

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.