بالفيديو.. ثروت الخرباوي يكشف دور عمرو خالد في الساحة ويؤكد أنه إخواني حتى النخاع
ثروت الخرباوي

أكد القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين الدكتور ثروت الخرباوي أن الجماعة تلعب الآن دور كبير لتحسين صورتها أمام الجماهير وتغيير فكرتهم عنها، باستخدام خطاب ولغة دينية جديدة على الساحة، والذي يبدو كأنه خطاب معتدل وذو اتجاه ديني وسطي وغير محسوب على اتجاهات فكرية أو سياسية.

وأشار الخرباوي خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامجه نظرة والذي يذاع على فضائية صدى البلد، أن جماعة الإخوان المسلمين تقدم هذا الخطاب الجديد من خلال بعض الدعاة المختبئين في عباءتها، وضرب المثل في ذلك بالداعية عمرو خالد والذي قال عنه أنه إخواني حتى النخاع.

وأكد أن الجماعة تسعى لذلك، لعدم كفاءتها في المراحل السابقة، وعدم قدرتها وعدم تمكنها من الدخول لقلوب الناس، وأكد أن الهجوم الذي تشنه الجماهير والإعلام عليهم الآن قد جعلهم يقوموا بتأهيل الناس في الخطابات الدينية وبعض رموزها.

تابع أيضا:

وأكد الخرباوي أنه حضر عدة معسكرات للإخوان مع عمرو خالد كما وحضر معه العديد من اللقاءات، وقال أن من قام بإدخاله إلى الجماعة هو عصام سلطان العضو السابق بالجماعة والمنتمي حاليا لحزب الوسط السياسي الديني، ويقوم أشباهه ومن على شاكلته بتجهيز الأرضية لهم من خلال الخطاب الديني وليس السياسي بالجوامع والبرامج المختلفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.