الحكومة تبدأ أولى خطواتها العاجلة لحذف هذه الفئة من المقررات التموينية التي تتعدى الـ25 مليون مواطن.. ننشر الفئات المحذوفة من بطاقات التموين
بطاقات التموين

بدأت وزارة التموين، في إجراءات تنفيذ قرر مجلس الوزراء، بإيصال الدعم لمستحقيه، وتنقية بطاقات التموين من الفئات الغير مستحقة، والذي يهدر ذلك على الدولة مبالغ طائلة، وقد كشف مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية أن من 20 إلى 25 مليون مواطن غير مستحقين للدعم بالبطاقات التموينية، ولابد أن تلغى بطاقاتهم.

وأضاف المصدر، خلال تصريحات صحفية، بأن الوزارة، تحدث قاعدة البيانات كاملة بالتعاون مع وزارة التضامن والتخطيط لضمان وصول الدعم لمستحقيه، مشيراً إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم حصر أعداد المستحقين للدعم بالتعاون مع الوزارات المعنية لتنقيتها من غير المستحقين.

ومن جانبه، ناشد وزير التموين، المواطنين المقتدرين، بتسليم البطاقات التموينية لإعطاء فرصة لمحدودي الدخل للاستفادة من الدعم التمويني في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية في السوق المحلية.

كما أشارت الوزارة، بأنه مستمرة في حذف الفئات الغير مستحقة، لصرف المقررات التموينية، وتنقية البطاقات التموينية من ذلك، والتي قد أعلنت قبل 4 أشهر عن هذه الفئات، لمعرفة هذه الفئات يرجى الضغط هنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.