موعد مباراتي «غانا وأوغندا» و «مصر والكونغو» في تصفيات المونديال 2018
مباراة غانا واوغندا

موعد مباراة غانا وأوغندا، في افتتاح مباريات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، التي من المقرر أن تقام اليوم الجمعة الموافق 7-10-2016 ضمن عدد من مباريات اليوم الجمعة الهامة التي يتم عقدها في تصفيات المونديال 2018 .

مباراة غانا وأوغندا تأتي ضمن منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم 2018، والتي يتواجد فيها غانا وأوغندا والكونغو ومصر، ومن أهم المباريات المرتقبة خلال هذه المجموعة هي مباراة مصر والكونغو المقبلة المنتظرة من جانب عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم الجمعة

من المقرر أن تقام المباراة في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، كما أنه ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الأمارات .

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا اليوم الجمعة

يمكن مشاهدة مباراة غانا وأوغندا اليوم الجمعة عبر قناة بي أن سبورت 1، وسيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي نوفل باشي .

 موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات المونديال

موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات المونديال 2018 ستقام المباراة الهامة بعد غد الأحد الموافق 9-10-2016 ، كما أنه من المقرر أن يغادر المنتخب المصري اليوم الجمعة إلي الكونغو من أجل الاستعداد إلي مباراة منتخب مصر القادمة في الكونغو .

توقيت مباراة مصر والكونغو يوم الأحد 

  • في تمام الساعة 15.30 الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة 16.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة إلي مباراة مصر والكونغو

  • مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.