مفاجأة بالفيديو والصور.. لواء سابق يفجر مفاجأة خطيرة ويؤكد أن صورة “مبارك” في غرفة العمليات يوم 6 أكتوبر ” مفبركة”
الصورة الحقيقية لغرفة العمليات في حرب أكتوبر

قال اللواء “سمير فرج” مدير الإدارة العامة للشئون المعنوية السابق كاشفاً مفاجأة للجميع، حيث أكد سيادته على أن صورة الرئيس المخلوع ” محمد حسني مبارك”  في غرفة العمليات يوم 6 أكتوبر مفبركة، لأنه كان أحد الحاضرين بغرفة العمليات في هذا اليوم.

وأشار ” فرج” من خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج ” كل يوم”، والمذاع على قناة ” أون تي في ” الفضائية قائلاً : ” أن صورة هيئة عمليات حرب أكتوبر، والتي يظهر فيها الرئيس الأسبق حسنى مبارك، ويتم تداولها بشكل كبير غير صحيحة، مؤكدًا أن الرئيس الأسبق كان متواجدًا فى مركز قيادة القوات الجوية يوم 6 أكتوبر، وليس غرفة العمليات الرئيسية” على حد قوله.

وأوضح أن الصورة التي تم التقاطها لمبارك وتم رسمها في بانوراما 6 أكتوبر، من الممكن أن يكون تم تصويرها بعد حرب أكتوبر، مؤكداً على أنه لم يكن في غرفة العمليات يوم 6 أكتوبر، وأن الذي كان على يمين السادات هو وزير الدفاع ” أحمد إسماعيل”، وعلى يساره الفريق “سعد الدين الشاذلي” رئيس الأركان.

شاهد الصورة..

الصورة الحقيقية لغرفة العمليات في حرب أكتوبر

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معلوم ان القايد العام ( السادات ) يضع اعلى نياشين اقدمية فى التوقيت على صدره … قارن نياشين مبارك ونياشين السادات
    لتتأكد من ان الصورة مفبركة من توقيتين مختلفين وان الذى قام بالفبركة ليس لديه اى خلفية عسكرية .. فقد كان من السهل
    فبركة النياشين ايضا

  2. الصورة التي يظهر فيها الرئيس السابق / محمج حسني مبارك في مركز العمليات أثناء الحرب بجوار الرئيس الراحل / محمد أنور السادات صحيحة و لبست مفبركة و الدليل أن كتافات الرئيس السادات لونها فاتح و الصورة بعد ايام من بدء المعركة و ليس في بدايتها لآن السيد الرئيس / مبارك كان في مركز عمليات القوات الجوية و نتائج المعركة تظهر علي شفاة الرئيسان و التي تبشر بالنصر أما الصورة الثانية فكانت في بداية المعركة للرئيس السادات و وزير الحربية و رئيس الاركان و رئيس العمليات و قادة العمليات . و لا يصح أن يكون الهدف من هذة البلبلة هو التقليل من دور السيد الرئيس السابق / محمد حسني مبارك ألذي أشاد بدوره الرئيس الراحل السادات بمجلس الشعب يوم 16 أكتوبر أمام العالم و كفي أهدار حق مستحق للرئيس السابق / مبارك أطال الله في عمره و جازاة الله خير ما قدمه لمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.