مباراة السعودية واستراليا فى تصفيات كأس العالم والأخضر يخطف التعادل الإيجابي
مباراة السعودية واستراليا

نجح المنتخب السعودي فى التعادل مع منتخب استراليا فى تصفيات كأس العالم فى المباراة التي أقيمت بينهما فى ستاد الملك عبد الله الثاني فى مباراة قوية للغاية.

من المرتقب أن تقوم قناة Bein sport2 HD بنقل مباراة السعودية واستراليا  من خلال تعليق من المعلق حماد العنزي، حيث أسندت قنوات بي ان سبورت تعليق مباراة السعودية واستراليا للمعلق الشهير نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتعها المعلق الكبير فى السعودية.

 مباراة السعودية واستراليا

هذا ومن المرتقب أن تقام مباراة السعودية واستراليا على ستاد الملك عبد الله فى ستاد الجوهرة المشعة، ومن المرتقب أن يشهد ستاد الملك عبد الله حضور جماهيري كبير وسط متابعة قوية من جانب الجماهير السعودية للمباراة.

 

هذا وتضع الجماهير السعودية أمالها القوية حول نايف الهزازي مهاجم الفريق مع إضافة الشمراني فى هذا المعسكر وهو مايضع للمنتخب السعودي المزيد من القوة فى المواجهة والتي تعد هامة وقوية بالنسبة للأخضر السعودي، ويسعي المدرب الهولندي، مارفيك إلي الحصول على النقاط الثلاث والذي أكد أن المنتخب السعودي سيسعي إلي الفوز على استراليا أو تحقيق التعادل على أقصي تقدير من أجل البقاء فى قمة المجموعة فى المباراة التي تجمعهما.

ويبدو أن الجماهير السعودية تقلق بعض الشئ من مستوي المنتخب فى المواجهة الاولي والثانية والتي نجحت فيها السعودية فى الفوز فى المبارتين بصعوبة شديدة للغاية.

ويبدو أن التكليفات الدفاعية للفريق السعودي ستكون كبيرة خاصة فى ظل سعي المنتخب السعودي على إنهاء السباق منذ البداية فى مباراة تعد الأقوي للمنتخب السعودي، ووصف الكثير من المحللون أن مباراة السعودية واستراليا اليوم هي التحدي الأصعب للأخضر.

وتنقل مباراة السعودية واستراليا على قناة بي ان سبورت فى وقت تطمح السعودية فى إحراز الفارق فى مباراة استراليا اليوم فى تصفيات كأس العالم خاصة مع ترقب كل الجمهور السعودي ماستفسر عنه نتيجة المباراة والتي تبدو التوقع فيها صعب فى ظل مساندة كل السعوديين للأخضر السعودي وإن كانت صعبة.

ويبدو أن النتيجة المفضلة لدي السعوديين هي تحقيق التعادل على أقصي تقدير حال الفشل فى تحقيق فوز على المنتخب الأسترالي العنيد مدعوما بتشجيع قوي من جماهير السعودية.

 

التعليقات

    1. وصل محمد وسيتم الموافقة عليه، يمكن ترك تعليق واحد فقط
      بالتوفيق للأخضر السعودي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.