توقيت مباراة السعودية واستراليا بتصفيات المونديال غداً
المنتخب السعودي

تأتي مباراة السعودية واستراليا ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 الذي يقام في آسيا، حيث تم تحديد موعد مباراة السعودية واستراليا يوم الخميس الموافق  6 أكتوبر 2016.

وتعد مباراة المنتخب السعودي غداً من أهم مباريات الجولة الثانية نظراً إلي أن المباراة تقام بين الفرق التي تحتل صدارة المجموعة، ولهذا  يهدف المنتخب السعودي إلي الفوز علي نظيرة الأسترالي من أجل الحصول علي صدارة المجموعة الثانية من مجموعات تصفيات كاس العالم.

وتجدر الإشارة إلي أن المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 بالإضافة إلي السعودية واستراليا تايلاند، والعراق ، والإمارات، واليابان، والجدير بالذكر أن جميع الفرق لديها مباريات غدا الخميس .

موعد مباراة السعودية واستراليا القادمة

موعد مباراة السعودية واستراليا حيث تم تحدده غداً الخميس في في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، كما ستقام مباراة السعودية واستراليا علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وبهذا يكون المنتخب الأسترالي ضيف علي المنتخب الأخضر السعودي الذي يحاول أن يستغل فرصة امتلاكه الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في مباراة النادي الأخضر غدا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا القادمة أون لاين

سوف يتم بث مباراة السعودية واستراليا مباشرة على شاشة قناة beIN Sports2HD، كما أنه سوف يعلق على المباراة المعلق حمادة العنزي، كما سيتم بث مباراة السعودية واستراليا غدا عبر قناة الكأس.

ترتيب المنتخب السعودي والمنتخب الأسترالي في  تصفيات كأس العالم 2018

حيث يدخل المنتخب السعودي مباراة السعودية واستراليا محتلا المركز الثاني برصيد ستة نقاط، تمكن النادي الأخضر من تحقيقها بعد فوزه على العراق وتايلاند، كما يحتل المركز الأول المنتخب الأسترالي بنفس رصيد المنتخب السعودي وهو سته نقاط، بفارق هدف بين السعودية واستراليا، ولهذا يعد هذا اللقاء لقاء هام لكلا الفريقين للتمكن من احتلال الصدارة .

تصريحات لاعبي المنتخب السعودي قبل مباراة السعودية واستراليا

أعرب مهاجم المنتخب السعودي ناصر الشمراني في تصريح إعلامي له عن سعادته الكبيرة بالعودة من جديد إلي صفوف المنتخب الأخضر، كما قال “أنني فخور جدا بعودتي مرة أخري إلي الدفاع إلي منتخب بلادي”، كما أضاف أن النتائج أهم من الأداء في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ، مؤكدا أن المنتخب السعودي سوف يبذل قصاري جهده من أجل تحقيق الفوز في مباراة السعودية واستراليا.

تاريخ المباريات السابقة بين السعودية واستراليا

يمتد تاريخ المباريات التي تم إقامتها بين السعودية واستراليا إلي سته مباريات، فازت فيها أستراليا بأربعة مباريات مقابل فوز السعودية في مباراة واحدة وتم التعادل في مباراة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.