بالفيديو.. جيهان السادات تكشف عن موقف زوجها لو كان رئيساً للبلاد في 25 يناير
الرئيس الراحل محمد أنور السادات

قالت جيهان السادات حرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، مؤكدة  أن السادات لو كان رئيساً للبلاد في 25 يناير في تلك الفتر لامتص غضب الشعب المصري، وذلك بسبب قوة فطنته فضلاً عن تمتعه بالذكاء، و ذلك عن طريق تقديم بعض التنازلات لتهدئة الوضع القائم،  حيث أشارت إلى أن الأمور أديرت بصورة خاطئة وغير صحيحة خلال 25 يناير.

و أضافت “السادات” من خلال حوارها مع الإعلامي ” أحمد موسى” مقدم برنامج ” على مسئوليتي”، والمذاع على قناة ” صدى البلد” الفضائية المصرية، لو طلب الشعب من الرئيس الراحل السادات التنازل عن الحكم، فإنه سوف يتنازل عنه فوراً، لأن السادات يدرك أن الشعب هو الذي يحكم البلاد.
شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السادات كان سيأمر بنزول الجيش إلى الشوارع فورا (كما حدث 1977م) ولكنه فى المقابل كان سيحاول بأسرع أسرع مايمكن أن يحتوى الموقف ، ولو وجد أستجابة ـ فربما كان سيستمر فى الحكم .. علاوة على التبكير فى الأنتخابات .. المهم أنه كان سيسعى إلى تغيير حقيقى وبسرعة بالغة جدا .. وليس بالبطء الذى عشنا .. لاحظوا أن المجلس العسكرى كان بطيئا للغاية مما أدى إلى تداعيات لم يكن لها لزوم ـ منها أحداث نوفمبر وحرائق المجمع العلمى ـ والهجوم الذى حدث على وزارة الداخلية وقتها .. حقا كانت أيام مؤلمة عشناها !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.