مباراة اسبانيا وايطاليا الخميس 06/10/2016 تصفيات كأس العالم 2018
بث مباشر اسبانيا وايطاليا

مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم في تصفيات كأس العالم 2016 ضمن جولة التأهيلات لأقوى الكؤوس العالمية و التي تحظى بنسب مشاهدات قياسية.. يلتقي المنتخبين اللذان يعتبران من اقوى المنتخبات في اوروبا ندا لند.

يعتبر المنتخب الاسباني من اكبر المنتخبات في اوروبا والعالم، فقد تمكن في سابقة من نوعها بالتتويج بكأس اوروبا و كأس العالم بنفس الوقت رفقة كتيبته التي كانت تتكون بنسبة متقاربة بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة اللذان يعتبران من اقوى الفرق في العالم، و كل الالقاب مرشحون بالفوز فيها على رأسهم دورى ابطال اوروبا التي يتناوبوا عليه.

الاندية الاسبانية تمكنت طيلة السنوات العشر السابقة من اثبات قوتها و مكانتها بين كل الفرق العالمية، فقد عجزت الكثير من المنتخبات على مقاومة التكتيك و المهارات التي يتمتعون بها.

ايطاليا يشتهر بالكرة المستديرة بصلابته الدفاعية، كلنا نتذكر أيطاليا و المعجزة التي كانت بجانبها في التتويج بكأس العالم 2006 على حساب ايطاليا، في مباراة تاريخية طرد بها مدافع ايطالي مع زين الدين زيدان، و تفاصيل المباراة كانت لصالح المنتخب الايطالي بضربات الترجيح.

بإستطاعتكم “يلا شوت” مشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم على الجوال والحاسوب دون تقطيع “يوتيوب” و “ديلي موشن” بجودة عالية لاصحاب الانترنت الضعيفة والمتوسطة والسريعة على موقعكم الاخباري الاول من نوعه مصر فايف الذي اصبح يقدم لكل متابعيه خدمة عرض مباريات اليوم مباشر اون لاين مجانا قناة ناقلة لمباراة اسبانيا وايطاليا بتأهيلات كأس العالم 2016.

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا الخميس 6/10/2016

ستبدأ المباراة بين اقوى المنتخبين في الساعات التالية حسب البلدان أسفله:

  • الساعة 18:45 حسب توقيت جرينتش الدار البيضاء “المملكة المغربية”.
  • الساعة 20:45 حسب توقيت القاهرة “جمهورية مصر العربية”.
  • الساعة 21:45 حسب توقيت الرياض “المملكة العربية السعودية”.

يستعد كل من منتخب اسبانيا وايطاليا في الوقت الحالي للتسعون دقيقة التي ستجمعهم بارضية الميدان الخضراء من اجل مقابلة سيكون عليها اقبال جماهيري كثيف لانهم يشعقون مثل هذه المباريات، مع ان لقاءات مؤخرا بين اسبانيا و ايطاليا معدود على رؤوس الاصابع إلا أن كل المشاهدين و الذين بالخصوص سيقومون بمعاينة ومشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا سيستمتعون كثيراً.

يمكن اعتبار منتخب اسبانيا بأنه المنتخب الذي يمتلك أفضل خط وسط في العالم، و ثاني افضل خط دفاعي إلا أنه فقير نوعا ما على أن يتم وصفه بأحد المراكز الخمس الاولى كصاحب اقوى هجوم في العالم، فمثلا بوسط الميدان نجد بوسكيتش و انيستا لاعبا برشلونة الذي لا يمكن ان تمر مباراة للمنتخب دون تواجدهم و بخط الدفاع نجد الصخرة سيرجيو راموس قلب ريال مدريد و جيرارد بيكي حائط برشلونة.

مواجهات المنتخبين (اسبانيا وايطاليا) السابقة

تلاقى المنتخبان الاسباني والايطالي في عدة مناسبات، اخرها التي يتذكرها الجميع بثمن نهائي كأس اوروبا حين تمكن الاخير من الفوز على اسبانيا بهدفين دون رد و التأر لنفسه على المباراة التي جمعتهم بعضا في نهائي نفس المسابقة نسخة 2016 حيث فاز اسبانيا عليه بنتيجة تقيلة للغاية ابكت كل الجماهير و اللاعبين رباعية دون رد.

تستطيعون مشاهدة ماتش اسبانيا وايطاليا بث مباشر بجودة عالية اليوم على (الحاسوب والجوال) من خلال هذا الموضوع سيتم وضع لكم البث قبل عشر دقائق من بداية المباراة اي تزامنا مع بداية دخول اللاعبين لارضية الميدان و انتهاء الفترة التحليلية من القناة الناقلة ابو ظبي الرياضية المشفرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.