موعد إياب دورى ابطال افريقيا “مباراة الزمالك وصن داونز” , الابيض يبحث عن الرد
موعد مباراة الزمالك وصن دانوز

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

تنطلق مباراة الاياب بين الزمالك وصن داونز يوم الاحد 23 اكتوبر 2016، في مباراة سيبحث فيها الزمالك عن رد الاعتبار الذي ناله في الاراضي الجنوب الافريقية حينما عاد خائباً بنتيجة تقيلة للغاية من ماميلودي صن داونز الذي قصفه بثلاثية نظيفة.

كل جماهير النادي الابيض مستاءة للغاية من النتيجة التقيلة التي تفاجئوا بها، مؤكدين على ضرورية بدل اقصى جهوداتهم في مباراة الاحد المقبلة من اجل الفوز باللقب الغالي دورى ابطال افريقيا لهذا الموسم.

سيحتاج الزمالك لرباعية نظيفة في المباراة القادمة من اجل التتويج بالاراضي المصرية امام الجماهير و حال تسجيل صن داونز لهدف في المباراة، فحينها سيكون على الزمالك تسجيل خمسة اهداف لأنه في ميدانه.

نهائي دورى ابطال افريقيا 2016

كان الزمالك يطمع بالخروج بنتيجة ايجابية فى الذهاب، و إن كانت أسوأ فأخر التوقعات التعادل، لكن الوضع ساء اكثر من المتوقع و قد دخلت شباك النادي الابيض ثلاثية تقيلة للغاية حطمت كل اللاعبين و جعلتهم بدون افكار بالأرضية الخضراء.

صن داونز ظغط مند اول دقيقة حتى اخرها و هي الدقيقة التسعين، و قد نال العلامة الكاملة من كل المحللين على الاداء الكبير جدا.

القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

لحد الساعة لم تبدي اي قناة عن نيتها في بث مباراة الزمالك وماميلودي صن داونز بشكل مباشر و حال ظهور اي قناة تؤكد فعل ذلك سيتم رصدها لكم في هذا الموضوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتوا كاتبين فى البدايه انهاستكون بدايه مهمه للنادى(الاحمر)ايه اللى جاب الاحمر باين عليكم حمر

  2. ان شاءالله الزمالك عيوصل لكاس العالم ويلتقي في النهائي ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.