انتحار شاب عشريني من أعلى كوبري سوهاج الجديد في مياه النيل
كوبري سوهاج

أقدم اليوم شاب عشريني بمحافظة سوهاج بالانتحار وذلك من أعلى كوبري سوهاج العلوي الجديد، حيث قام بالقفز في مياه النيل، وتقوم أجهزة الأمن بالكشف عن أسباب الواقعة.

وقد تلقى مأمور قسم أول بسوهاج العميد أسامة عبد العظيم بلاغا اليوم يفيد بوقوع حادثة انتحار لشاب قام بالقفز في مياه النيل من أعلى كوبري سوهاج الجديد.

وبعد البلاغ انتقلت قوات من القسم للبحث عن الجثة وانتشالها من المياه، واستطاع ضباط البحث الجنائي والإنقاذ النهري من إيجاد الجثة، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام بسوهاج، وتم تحرير محضر بالحادث للكشف عن مسبباته ودوافع المنتحر للقيام بذلك.

وبعد البحث وإجراء الفحوصات المختلفة للشاب المنتحر، تبين للأجهزة الأمنية أن الجثة هي لشاب يدعى شعبان.ر.أ، وهو يسكن منطقة القيسارية في مدينة سوهاج، ويبلغ من العمر عشرين عاما، كما وحصل هذا الشاب على دبلوم فني.

كما ونحيطكم علما أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، فقد شهدت السنوات القليلة الماضية حوادث انتحار أخرى ومعظمها تكون بدافع الفقر وسوء المعيشة والأحوال المادية والديون، كما وشهدت القاهرة واقعة مماثلة العام الماضي حينما أقدم رجل على الانتحار بنفس الطريقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.