هيئة الترفيه تعلن عن برامجها وفعالياتها حتى نهاية عام 2016
فعاليات هيئة الترفيه

أعلنت هيئة الترفيه – هيئة سعودية تم إنشائها في يوم 7 مايو للعام الحالي 2016 – عن الفعاليات والبرامج الترفيهية حتى نهاية عام 2016 والتي تتضمن عدداً من العروض المسرحية والفنية، بما يقرب من 166 عرضاً، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 500 ألف زائر، وقد تدر عائداً يبلغ قيمته نحو 43 مليون جنيه.

الفعاليات والبرامج التي أعلنت عنها هيئة الترفيه إلى نهاية عام 2016

www.misr5.com/custom/ad.php" >

في شهر أكتوبر الحالي: تتضمن الفعاليات عرضاً مسرحياً يعرض لأول مرة في السعودية، ويقدم في مدينة جدة والرياض، بالإضافة إلى تقديم عروض ” لاكشري انترتينمنت هاب ”.

أما بالنسبة لشهر نوفمبر القادم: تقدم عروض مصارعة’ ‘ WWE “، ومهرجان المأكولات بالإضافة إلى مشاركة برنامج Arab got Talent بالمتسابقين الأفضل حول العالم وذلك لتقديم عدد من العروض الحية في الدمام، وجدة، والرياض وذلك ضمن برنامج تصل مدته لثلاثة أيام، وتقدم عروض من جرافيتي ديستركت.

شهر ديسمبر القادم: عدد من الفعاليات مثل ” كوميك كون ”، و ‘ ‘ أكشنها ”، وعروض للفنان طارق العلي’ ‘ قلب للبيع ”، وسبارتن ريس، وجولة من نادي جدة الكوميدي، ويقدم معرض أرتولوجي (لاف فاكتوري).

بالنسبة لعروض عام 2017: تتضمن عروض روزنامة عروض سيرك للعالمي دو سوليه وتعتبر لأول مرة تعرض في السعودية، بالإضافة إلى عروض أخرى مميزة مثل ليون كينج، ويونيفرس ساينس، ولايت فيستفال والمفاجأة هي عرض للنجم العالمي الشهير ” آل باتشينو ”.

معلومات عن الهيئة العامة للترفيه بالسعودية
احمد عقيل الخطيب

تم إنشاء هذه الهيئة بقرار من ضمن القرارت الملكية التي تتماشى مع رؤية المملكة المستقبلية لعام 2030 القادم وذلك في عام 2016 تحديداً يوم 7 من شهر مايو، لما يشكله قطاع الترفيه من أهمية عظيمة للاقتصاد الوطني، ويعتبر اول رئيس لهيئة الترفيه هو الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.