محكوم عليه بالإعدام في أمريكا يفاجئ الجميع برغبته في أكل لحم طفل قبل إعدامه
محكوم عليه بالإعدام في أمريكا يفاجئ الجميع برغبته في أكل لحم طفل قبل إعدامه

هناك العديد من حالات آكلي لحوم البشر التي نسمع عنها كل يوم، فمن هو آكل لحوم البشر؟ هو يقوم بأكل جسد إنسان آخر أو أجهزته الداخلية ، ويطلق على هذا النوع من البشر أكلة لحوم البشر، وهذا شيء كثيرا ما نسمع عنه في الأخبار، في مثل هذه الحالات، يحتاج  أكلة لحوم البشر إلى الحكم عليهم بالإعدام، وهذا الخبر قصة تقشعر لها الأبدان، الرجل الذي حكم عليه بالإعدام لم يكن له سوى رغبة واحدة أخيرة قبل تنفيذ الحكم وهي تقديم وجبة أخيرة له وتكون عبارة عن لحم لصبي صغير، فمن هذا الرجل ؟.

هذا الرجل كان شاذاً جنسياً ومن أكلة لحوم البشر حُكم عليه بالإعدام في ولاية تكساس، وكان لديه هذه الرغبة الغريبة الأخيرة وهي تناول لحم صبي صغير كوجبة أخيرة، وكان طلبه أن يكون الطفل من العمر 8 سنوات وأن لا يكون الطفل من أصل آسيوي .

وقد حُكم عليه بالإعدام وكان من المفترض ان يتم تنفيذها عن طريق حقنة قاتلة، وحسب قوانين ولاية تكساس فإن من يُحكم عليهم بالإعدام فإن الرغبة الأخيرة للسجناء المحكوم عليهم بهذه العقوبة من المفترض أن يتم الوفاء بها، مما وضع وزارة العدل في ورطة كبيرة بسبب حكمها .

كان الحل لذلك  كما قالت المصادر أن الوزارة إشترت له جثة من المشرحة فقط لتحقيق الرغبة الأخيرة لهذا الرجل الشيطاني الشرير، وفقا لمصادر مختلفة فإن هذا الخبر يُقال أنه خدعة وغير صحيح ولكن حتى لو كان صحيحا حقا، فمن السعادة عدم الوفاء بطلب هذا الرجل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.