ترحيب نادي الزمالك بعودة محمد عبد الشافي لصفوف الفريق
محمد عبد الشافي

تشهد الفترة الحالية بين محمد عبد الشافي لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك والمحترف في النادي الأهلي السعودي، وبين مدرب النادي الأهلي جوزيه جوميز توتر كبير للغاية، خاصة بعد إعلان جوميز عن رغبته النهائية في رحيل اللاعب عن الفريق لعدم اقتناعه بأدائه وإمكانياته في الملعب وعدم شفاءه من الإصابة.

عودة محمد عبد الشافي للزمالك

وقد أعلن نادي الزمالك عن ترحيبه بعودة محمد عبد الشافي إلى صفوف الفريق المصري وذلك في تصريحات أدلى بها الجهاز الفني عقب مشاورة أعضاء مجلس الإدارة وهذا في حالة اتخاذه قرار نهائي بالرحيل عن أهلي جدة، كما أن اللاعب من جهته قد صرح لمسؤولي النادي أن القلعة البيضاء ستكون رغبته الأولى في حال عودته إلى مصر.

أسباب عودة محمد عبد الشافي

تعددت الأسباب التي تجعل من عودة محمد عبد الشافي الذراع الأيسر لفريق الزمالك أمرا ضروريا، حيث أن النادي يعاني من غياب بديل اللاعب بالرغم من الصفقات التي أبرمت في هذا المركز، كما أن إصابة اللاعب جعلته يخرج من حسابات مدرب أهلي جدة السعودي.

والأمر الأكثر تعقيدا بالنسبة لإدارة الفريق هو رغبة النادي الأهلي المصري في ضم اللاعب ليشغل الجبهة اليسرى للفريق والذي يعاني منها كثيرا، والأمر المزعج لمجلس إدارة الزمالك هو أن اللاعب قد رحل عن الفريق بعقد بيع نهائي، مما يكفل له العودة للنادي الذي يرغب فيه وذلك على حسب العروض الموجهة له حتى لو كانت من الأهلي المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.