بالصور: بيلي أوين.. الرجل الغريب ذو العين الواحدة المرعبة
قصة بيلي أوين - الرجل ذو العين الواحدة

يمتلئ العالم بالعجائب والغرائب التي قد لا يُصدِقُها عقل، منها الحقيقي ومنها ما تم تعديله ببعض برامج تعديل الصور مثل فوتوشوب وبرامج المونتاج، ولكن قصة اليوم حقيقة لشخص حقيقي حارب السرطان الذي كاد أن يقضي على حياته في 2009 ولكن تم شفاءه وأصبح معروفٌ بـ “الرجل ذو العين الواحدة المرعبة” وإليكم القصة كاملةً.

بيلي أوين، رجلٌ بعين واحدة، أُصيب بمرض السرطان في 13 فبراير من عام 2009، حيث أصبح يشعُر بضيق في التنفس وأخبره بعض الأطباء أنه إلتهاب بالجيوب الأنفية، ولكن بعد ذهابه لأحد الأطباء المختصين، أخبره أنه يُعاني من نوع نادر من مرض السرطان يُسمى “Sinonasal undifferentiated carcinoma” ويُعرف إختصارًا بـ “SNUC”، والذي لا تتعدى نسبة النجاة منه الـ 10% من المصابين به.

كان من الممكن إزالة الورم الذي أصابه في وجهه مُبكرًا كما هي الحال مع المصابين بهذا المرض، ولكن في حالة أوين، كان المرض قد انتشر في أنحاءِ وجهه، حتى نصحهه بعض الأطباء بإزالة النصف الأيمن من وجهه، بما في ذلك العين والعضلات والأعصاب.

قد يهمك أيضًا: صورة مرعبة تثير خوف الملايين.. والخبراء يؤكدون: ليست فوتوشوب

صور بيلي أوين – الرجل ذو العين المرعبة

صور بيلي أوين الرجل ذو العين الواحدة
بيلي أوين – الرجل ذو العين الواحدة
صور الرجل ذو العين الواحدة
بيلي أوين مع أحد المعجبين
صور بيلي اوين مع طفلته
صور بيلي اوين مع طفلته

أجرى أوين العملية وقام بإزالة مُقلة عينه، حتى أصبح لديه ثقب بدلًا منها، يمكنه من خلالها أن يضع إصبعه من داخل فمه بعد إزالة طاقم أسنانه، وذلك بطريقة غريبة تثير اشمئزاز البعض ولكنها تلقى إقبالًا كبيرًا من محبي الغرائب والعجائب، وذلك الذي دعاه بعد شفاءه للعمل في السيرك للقيام بعروض تلفزيونية مسلية ومرعبة للجماهير، بالإضافة إلى أداءه بعض أدوار “الزومبي” في عدة مسابقات وبرامج تلفزيونية.

اقرأ أيضًا: حقيقة ظهور ملائكة تطير في السماء تثير ذعر المواطنين

يُذكر أن Billy Owen قد فاز بجائزة أفضل ممثل FrightDome في عام 2010، وكذلك فاز بالمركز الأول في FrightDome talent search بعام 2011.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.