تعليق ناري من الشيخ محمد حسان على “حادث رشيد”
محمد حسان

قال الشيخ محمد حسان في بيان له اليوم، بأن هذا الحادث الأليم يظهر جشع الإنسان، الذي يتاجر بأخيه الإنسان حتى الموت، وسوف يسأل كل مسئول أو شخص تسبب في إزهاق روح من أرواح البشر، وهذه الأرواح مسئولية المسئولين عن الوطن، وسوف يسألون عنها أمام الله عز وجل.

وأشار حسان بأن هذا الحادث، يجسد مأساة كثير من شبابنا، الذي فقد الأمل في الحصول على فرصة عمل، تؤمن له حياة كريمة قبل الموت، وسعيه للقمة عيشه وتكوين نفسه.

ودعا الشيخ حسان لضحايا مركب الهجرة غير الشرعية، حيث ردد ” أسأل الله أن يتقبلهم عنده شهداء، وأن ينزل على قلوب أهلهم البرد والسكينة، ويتقبلهم عنده من الأبرار الصالحين”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يعني الشيخ حسن لما كان زمان قبل ظهور مرسي وترشحهه للرئاسة كنتم تسمعوا كلامه وتاخده بنصيحته ولما ترشح مرسي للرئاسة مع العلم ان الاخوان قالوا في الاول ما فيه اخواني حيترشح للرئاسة وكذبوا علي باقي الاحزاب ورشحوا مرسي
    وليه ما سمعتوا كلام الشيخ لما قال فضوا رابعة وافتحوا الطريق وخلي مرسي يتنازل علي الرئاسة ويحقن الدماء
    تحبوا انفسكم وتغرروا بالشباب بحجة الاسلام هو الحل الاخوان فيهم كتير كذابين وليس لهم امان زيك يا هاني
    قولي من كم سنة بتسمع للشيخ محمد حسان وليه ما سمعت كلامه وتركت فض رابعة يعني الشيخ يترك الاسلام ومبادئ الاسلام عشان كلاب امثالكم مغرر بهم لا تعرفوا عن الاسلام الا اسمه قولي انت من امته بتسمع كلام الشيخ وللا كل الموجودين كانوت في رابعة .. اسمع كلام الشيخ الاول وقول انا كنت من متابعيه ومحبيه وحصل اللي حصل وتركت سماع الشيخ لكن تكون تسمع الافلام والاغاني وعند المصايب فين المشايخ تقول فتوي الشرع اذا وافق هواك المعفن قولت ونعم الشيخ واذا ماوافق قولت مشايخ مصلحة …

  2. اخيرا يا شيخ حسان سمعنا صوتك وكنت فين ايام مجزرة رابعة ولا انا ظلمك والحقيقة انك ممنوع من الكلام والخطابة؟

  3. جز الله شيخنا خير جزاء وحفظه من كل سوء”
    اخواني في الله “الله الله الله في علماء المسلمين “المسلمون فقدوا كل سوى علمائهم ”
    واذا عبتم العلماء فمن بقي لكم يا أمة الاسلام؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.