جدارة 3 رابط التقديم لوظائف الخدمة المدنية 1437 لشغل أكثر من 5000 وظيفة نسائية بالسعودية
جدارة

جدارة موقع الخدمة المدنية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن فتح باب التسجيل للتوظيف الإلكتروني من خلال موقع جدارة، وذلك للتقديم في الوظائف النسائية، هذا وبدأ موقع جدارة باستقبال طلبات التوظيف منذ يوم الأربعاء 21 سبتمبر، على أن يستمر باب التسجيل لوظائف التعليم النسائية من خلال موقع جدارة مفتوحاً لمدة 5 أيام، ويُغلَق في موعدٍ أقصاه مساء الأحد الموافق 25 سبتمبر الجاري.

جدارة 3، نسرد لكم من خلال هذا المقال، كل ما يخص جدارة 3، والوظائف الخالية والمطلوبة للساء في السعودية، وطريقة وموقع التقديم مباشرة من على شبكة الانترنت عبر الموقع الرسمي، ونتابع معكم كل ما يخص جدارة 3 هذا العام 1437

موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني يتيج لجميع النساء المستوفين شروط التعيين المعلن عنها، التقديم للوظائف التعليمية، والبالغ عددها 5523 وظيفة من مختلف التخصصات، موزعة حسب الاحتياجات كالتالي، طبقاً للبيان المعلَن عبر موقع جدارة للتوظيف:

الوظيفة الوظائف النسائية للمرحلة الثانوية الوظائف النسائية للمرحلة المتوسطة الوظائف النسائية للمرحلة الابتدائية الوظائف النسائية لمرحلة رياض الأطفال
العدد المطلوب 1582 1792 1458 691

موعد التقديم لوظائف جدارة:

حددت وزارة الخدمة المدنية بالسعودية، موعد بداية ونهاية التقديم لنظام جدارة للالتحاق بالوظائف المذكورة بالأعلى، وقد تحددت كالتالي:

في الفترة من يوم الأربعاء 21/9/2016 وحتى الأحد 25/9/2016.

وزارة الخدمة المدنية موقع جدارة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية من خلال موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني، كافة تفاصيل التقديم للوظائف النسائية، من حيث موعد التقديم، وشروط التوظيف في الوظائف النسائية، إلى جانب أولوية القبول وطريقة المفاضلة بين المتقدمين.

شروط التقديم في وظائف جدارة التعليمية للتوظيف النسائي:

  • يشترط في من تتقدم للتوظيف من خلال جدارة أن تكون حاصلة على إحدى المؤهلات التالية: (كليات أو بكالوريوس، إعداد معلمات).
  • لا يشترط الحصول على مؤهل تربوي.
  • يشترط تقديم ما يثبت المعدل ونوع نظام الدراسة (نظامي، انتساب).

ملاحظة:

شددت وزارة الخدمة المدنية على المتقدمين لوظائف جدارة بضرورة إدخال البيانات بشكل صحيح، وفي حال إدخال بيانات خاطئة، سيتم حرمان المتقدم من الترشح للوظيفة.

رابط موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني

يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية لوزارة الخدمة المدنية للتقديم للوظائف النسائية عبر الرابط التالي:

رابط موقع جدارة

وظائف جدارة التعليمية للنساء

أفاد موقع وزارة الخدمة المدنية بأن أولوية الترشيح في وظائف جدارة ستكون طبقاً للاعتبارات التالية:

  • معدل الدرجة العلمية بنسبة 40%.
  • اختبار الكفايات بنسبة 40%.
  • أقدمية التخرج بنسبة 20%

هذا ويتابع موقع مصر فايف تفاصيل التقديم لوظائف موقع جدارة عبر رابط وزارة الخدمة المدنية، بالإضافة إلى مواعيد الاختبارات والنتائج التي سيتم الإعلان عنها تباعاً، ولأي استفسار بإمكانكم ترك أسئلتكم في تعليق أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ابي اعرف ليه القياس وبعدين فتره ويعيدونه يعني ماده. ويصرفون اجل وش الفايده اللي تجيب معدلات مرتفعه وماتعدي في القياس

  2. والله حرام الكيمياء بكل المملكه ٩٣ ?طيب وتعبنا طيب وشهادتنا واجتياز قياس والله تحطيم والله ابوي متفائل اني اتوضف واهلي لكن لماشفت عدد الاحتياج تحطمت صديقاتي معدلاتهم عاليه ٤ونص وفوق ورفضوهم عشان قياس واختي متخرجة رياض اطفال مع مرتبة الشرف وماانقبلت عشان اجتياز قياس مدري شقول بس قهرر خلو الجامعات كلها دكتورات سعوديات وابعدوا الاجانب عشان مايكون في عجز والله العظيم عندنا ناس ذكيه ومبدعه وامينه لكن الله المستعان بس ???

  3. والله حرام الكيمياء بكل المملكه ٩٣ ?طيب وتعبنا طيب وشهادتنا واجتياز قياس والله تحطيم والله ابوي متفائل اني اتوضف واهلي لكن لماشفت عدد الاحتياج تحطمت صديقاتي معدلاتهم عاليه ٤ونص وفوق ورفضوهم عشان قياس واختي متخرجة رياض اطفال مع مرتبة الشرف وماانقبلت عشان اجتياز قياس مدري شقول بس قهرر خلو الجامعات كلها دكتوات سعوديات وابعدوا الاجانب عشان مايكون في عجز والله العظيم عندنا ناس ذكيه ومبدعه وامينه لكن الله المستعان بس ???

  4. ليش معقدينا بالكفايات يكفي الشهادة الجامعيه ولاتعجيزيه إلى متى واحنامعقدين ي السعوديات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.