وظائف جدارة 3 : رابط موقع جدارة 1437 لتسجيل رغبات الوظائف التعليمية النسائية لمدة 5 ايام
وظائف جدارة التعليمية

انطلق يوم امس الاربعاء 21 شتنبر 2016 التقديم لوظائف جداره 1437 التعليمية النسائية المقدمة من طرف موقع الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية.

اعلن موقع جدارة مجموع 5523 وظيفة تعليمية للنساء في جميع مناطق المملكة والتسجيل مفتوح لمدة خمس ابتداء من يوم امس الى غاية يوم الاحد 25 شتبر 2016.

وسيكون بوابة نظام جدارة مفتوحا امام وجه كل الراغبات في الالتحاق والتقديم على  الوظائف المطروحة والاستفادة منها، سواء بالنسبة للسعوديان وجميع النساء في العالم العربي بشرط وجود شروط الالتحاق في المتقدمة.

وجد موقع جدارة نفسه يوم امس في حالة توقف جراء توافد عدد كبير من النساء على موقع وزارة الخدمة المدنية، مما تسبب له في ضغط كبير على السيرفر وبالتالي توقف لمدة ليست بالقصيرة، مما جعل المتقدمات على الوظائف في حالة قلق وتوثر.

وقد تخلف عدد كبير من النساء عن التقديم للوظائف النسائية التعليمية عبر بوابة موقع جدارة جراء توقف الاخير.

شهد محرك البحث العالمي جوجل بالمملكة العربية السعودية ارقاما قياسية في عمليات البحث يوم امس عن كلمات جداره وغيرها من المرادفات التي تدل على نفس المعنىن ليظهر بذلك جليا حجم النساء المقبلين على التقديم على وظائف جدارة التعليمية في المملكة العربية السعودية.

وقد اعلن موقع الخدمة المدنية في السعودية ان الوظائف التعليمية النسائية المعلنة من طرف بوابة جداره 3 مقسمة على كل من رياض الاطفال والتعليم الثانوي والابتدائى والمتوسط، في اطار توفير وظائف لعدد من النساء في مستويات متعددة وتفافؤ الفرص بين الخريجات.

موقع وظائف جدارة التعليمية 1437

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.