خدمة تسجيل الدخول موقع نظام ابشر للجوازات لتجديد رخصة القيادة
ابشر تسجيل الدخول

اعلن موقع نظام ابشر الجوازات لخدمات الجوازات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بجميع المناطق، ان لكل المقبلين على عملية تجديد جوازات القيادة في السعودية، عليهم الولوج لاقرب مستشفى او مركز صحي بالمملكة، بشرط يكون معتمد من طرف ابشر تسجيل الدخول، بهدف اجتياز الفحص الطبى من اجل الحصول على الرخصة.

يمكنكم  دخول موقع ابشر دون دفع مصاريف.

وجاء هذا الخبر فور انتشار بعض الاسئلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بخصوص عدم قبول تجديد رخصة القيادة نظام ابشر الجوازات، وهو ما جعل المسؤولين بموقع ابشر تسجيل الدخول بالرد على بعض التساؤلات بهذا الخصوص، وعلى الراغبين في عملية التجديد عليهم القيام بالفحص الطبي.

ووضح موقع ابشر للجوازات وزارة الداخلية، ان بعد زيادة احدى المصحات المعتمدة واجراء جميع الفحوصات اللازمة، يتم تحميل الفحص الطبي على بوابة نظام ابشر، بعدها يقوم المواطن بالحصول على الرخصة من مكتب الرخص الاقرب له في المنطقة, بعدما يقوم بتأدية جميع الرسوم المطلوبة.

نشرت خدمة أبشر الدخول على موقع التواصل المتداول في بالمملكة العربية السعودية التويتر، محصات الفحص الطبي المعتمدة من طرق نظام ابشر لتسهيل الامر على المواطنين الراغبين في تجديد رخصة السياقة.

موقع نظام ابشر

 تسجيل الدخول ابشر 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.