مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الدوري المصري الموعد والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة

نعرض لكم موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الجولة الثانية من الدوري المصري، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة، فبعد أن استطاع النادي الأهلي الفوز على فريق نادي الإسماعيلي والحصول على الثلاث نقاط من الجولة الأولى من الدوري المصري 2016 – 2017 ، يسعى الآن للفوز على فريق نادي المقاولين العرب، الذي لن يكون صيداً سهل، وذلك ليحافظ على الصدارة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الجولة الثانية من الدوري المصري :-

ومن المنتظر أن تُقام مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الجولة الثانية من الدوري المصري 2016 – 2017 ، يوم الخميس الموافق 22/ 9/ 2016 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيسعى النادي الأهلي جاهداً للحصول على تلك الثلاث نقاط في مباراة المقاولون القادمة، فبعد أن خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخسر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، لن يغفر له جمهوره أي خسارةً أخرى، فيسعى الأهلي للحصول على الدوري هذا العام كما فعل العام السابق، ليرضي جماهيره، وليثبت أنه قد تعافى من جديد.

ويُذكر أن مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الجولة الثانية من الدوري المصري 2016 – 2017 ، ستكون على أرضية ستاد السلام، فكان من المنتظر أن تقام المباراة في المقاولون، ولكن الأمن طلب نقل المباراة إلى استاد السلام.

القنوات الناقلة لموعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الدوري المصري :-

وستنقل المباراة ثلاث قنوات وهم :-

  • قناة نايل سبورت.
  • قناة DMC الرياضية.
  • قناة ON Sport.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.