نتيجة مدهشة..إذا وضعت صابونة تحت الغطاء أثناء النوم! ستفعل ذالك كل يوم!
وضع صابونة تحت الغطاء للتخلص من مشكلة المتلازمة

كثيراً ما تشعرون بصعوبة في النوم خلال الساعات المتأخرة من الليل! أليس كذالك! وهذه المشكلة تتمثل في الشعور بالأرق وألم في القدم مثل “التنميل”  وأحياناً يصحبها حكة في الجلد، وهذه الأعراض تعرف بأسم “المتلازمة”، مما تسبب أرق وعدم راحة أثناء النوم، هذا وقد تم إكتشاف حل بسيط ربما يكون غريباً لكنه حل سمي بالحل السحري من قبل الباحثون الأمريكيون وهو وضع صابوة تحت الغطاء أثناء النوم.

 صابونة تحت الفراش لعلاج المتلازمة

ضع صابونة تحت الغطاء بجانب قدميك أثناء النوم كل يوم، وستجد أنك تخلصت من مشكلة تنميل القدم والأرق المزعج، وبحسب موقع “lifehack” الأمريكي أن هذه الطريقة فعالة جداً لعلاج المتلازمة التي تؤثر بشكل ملحوظ على الجهاز العصبي للإنسان، حيث أن قد تم إختبار عدة أنواع من الصابون وجميعهم نتيجتهم جيدة، ولكن لابد أن تحتفظ الصابونة بليونة نسبية، لأن إذا جفت الصابونة لابد أن تستبدل بأخرى جديدة، حيث قال الباحثون أن الصابونة تبعث أيونات تساعد في علاج المتلازمة.

 

قد يعجبك هذا أيضاً:-

نتيجة مذهلة إذا أحرقت ورقة من الغار في غرفتك! ستفعل ذالك كل يوم!

 

%d9%88%d8%b6%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d9%88%d9%86-%d8%aa%d8%ad%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b1%d9%8a%d8%b1-548x300

على الرغم من غرابة هذه التجربة إلا الكثير من الناس جربوها بالفعل وتخلصوا من مشكلة ألم الساق والتنميل أثناء النوم، وتمتعوا بنوم متواصل بدون أرق، وأنتم أيضاً جربوا وراسلونا أرائكم التي دائماً تهمنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.