نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 بوابة الحكومة المصرية – الدور الاول والثانى والحد الادني فى تنسيق كليات الازهر الشريف “ظهرت الان”
تنسيق الثانوية الازهرية

تنسيق الثانوية الازهرية، أعلنت بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016  ظهر اليوم الثلاثاء فى شعب علمي وأدبب،  حيث نوه موقع بوابة الحكومة المصرية عن ترقب إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية منذ أيام، كان الدكتور إبراهيم الهدهد قد إجتمع الأحد مع القائمين على تنسيق الثانوية الازهرية ونواب الجامعة من أجل تحديد موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية والذي ظهر منذ قليل.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 من بوابة الحكومة الإلكترونية . ( ظهرت الان)

هذا وسوف يتيح موقع بوابة الحكومة المصرية الحد الادني لكليات الأزهر وخاصة كليات أصول الدين واللغات والترجمة للبنين والدراسات الإسلامية للبنات والتجارة وكذلك كليات الطب والصيدلة التابعة لجامعة الازهر، كان أكثر من 80 ألف طالب وطالبة قد سجلن فى تنسيق الثانوية الازهرية عبر الدور الاول والثاني فى إنتظار لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية.

وشكي عدد كبير من طلاب الأزهر تأخر إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية مؤكدين على أهمية إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة وقبل بداية العام الدراسي الجديد والذي يبدأ فى الرابع والعشرون من سبتمبر الجاري، حتي يتسني للطلاب توفيق أوضاعهم بشكل كبير.

ويمكن لطلاب الثانوية الازهرية وضع المجموع الحاصلين عليه مع تحديد بنين أم بنات وهل علمي أم أدبي من أجل مساعدتهم على توقع نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية لهم بناء على السنوات الماضية فى نتيجة التنسيق للثانوية الازهرية.

وكانت مصادر قد تحدثت عن إحتمالية إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية يوم الثلاثاء المقبل عقب إقرار رئيس جامعة الازهر بذلك وسوف نتابع معكم أي مستجدات تصدر فى هذا الشأن خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان الدكتور هانى حرب، مسئول مكتب تنسيق الازهر قد أكد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية صباح الثلاثاء فى مؤتمر صحفي مؤكدا إرتفاع نسبة كليات القمة بنحو واحد بالمائة.

من المنتظر عقد مؤتمر صحفى لإعلان كافة ترتيبات نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 بشكل نهائي خلال الساعات القادمة.

تحديث الاثنين 19/9/2016 

أكد رئيس جامعة الأزهر عقد مؤتمر صحفي فى الثانية عشرة ونصف من صباح الثلاثاء من اجل الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية، متوقعا إرتفاع الحد الادني لكليات الازهر بواقع نصف إلي واحد بالمائة لكل كليات جامعة الأزهر هذا العام نظرا لإرتفاع نسبة النجاح.

صار مؤكدا إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية ظهر الثلاثاء فى مؤتمر صحفي للكشف عن الحد الادني لكليات علمى وادبي.

ساعات قليلة وتكشف بوابة الحكومة الالكترونية النقاب حول نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 وبشكل نهائى حسبما أكد مسئول مكتب تنسيق الازهر.

تحديث الثلاثاء 12:30 صباحا.

تعلن جامعة الازهر اليوم نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية من خلال بوابة الحكومة المصرية للدور الاول والثاني وبشكل مؤكد، وكانت وصلتنا عدد من الإستفسارات حول مدي جدية الامر إلا أننا نؤكد فى موقع “مصر فايف” حرصنا الكامل على نقل المعلومة كما هي بمصداقية عالية.

تعلن بوابة الحكومة المصرية خلال ساعات قليلة نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 وبشكل نهائي بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

تحديث الثلاثاء 10:30 صباحا.

خلال دقائق تعلن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 من موقع بوابة الحكومة المصرية وذلك من خلال رقم الجلوس لمعرفة نتائج التنسيق فى علمى وأدبي.

تحديث الثلاثاء 12:10 مساء.

ظهرت نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية كما وعدناكم على بوابة الحكومة المصرية ويمكن الإستعلام عنها من خلال الكود والرقم السرى.

من المنتظر فتح الباب أمام تحويلات الثانوية الازهرية يوم الخميس 22 سبتمبر طبقا لما نوهت به بوابة الحكومة الالكترونية.

كان قد تم الإعلان عن الحد الادني لكليات جامعة الازهر وخاصة الطب وأصول الفقه وغيرها من الكليات المختلفة والتي تم الإعلان عنها بشكل كامل.

وكان مؤتمرا صحفيا قد عقد الثلاثاء من أجل الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية قبل أيام من بداية العام الدراسي الجديد.

وتعد جامعة الازهر من الجامعات العريقة المشهود لها بالكفاءة العالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.