التعليم تعلن مفاجأة هامة وغير متوقعة للطلاب وأولياء الأمور بخصوص الكتب المدرسية
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني

تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جاهدة على الانتهاء من كافة استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2016/2017 والذي سوف ينطلق في أغلب المحافظات يوم السبت المقبل 24 سبتمبر 2016.

ولهذا أعلنت وزارة التربية والتعليم أن المديريات والإدارات التعليمية بمختلف المحافظات سوف تبدأ في تسليم الطلاب للكتب المدرسية بداية من اليوم وحتى بدء العام الدراسي الجديد حيث أن كافة المديريات والإدارات التعليمية قد تم تسليمها بالفعل الكتب المدرسية ومن ثم إلى المدارس.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني قد أعطي تعليماته لكافة مديري المديريات التعليمية بعدم إرتباط تسليم الكتب للتلاميذ بدفع المصروفات المدرسية، وأنه لن يحرم أي طالب من الكتاب أو المدرسة بسبب عدم دفع المصروفات المدرسية.

وأضافت وزارة التربية والتعليم عن تخصيصها خط ساخن لتلقي شكاوي أولياء الأمور والطلاب مع بدء إنطلاق العام الدراسي الجديد حيث خصصت خط ساخن تحت رقم 19151 وأرضي 0227926763 و 0227926738 حيث أن هذه الأرقام تتبع غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيد الفاضل وزير التربيه والتعليم برجاء النظر لأطفالنا بعين الرحمه والشفقة المناهج صعبه جدا أنا لدي بنت فل الصف الثالث الاعدادي واخر في الصف الخامس الابتدائي المناهج معقده وطول النهار في دروس لأن المدرسين مبيشرحوش برجاء تخفيف المناهج شويه علي ولادنا حتي عشان يعرفوا يركزوا في إلا بيذكروه برجاء الرد والاهتمام هم أطفال اليوم وشباب المستقبل

  2. ايه الغريب فى الخبر مخلى الكاتب يقول مفاجأة هامة وغير متوقعه.ده المفروض ده عادى امال مجانيه تعليم ايه بلا نيله .مش عدم ارتباط الدفع بالحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.