اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 22/09/2016 اهم مستجدات النادي الملكي لحظة بلحظة
اخر اخبار ريال مدريد اليوم

اخبار ريال مدريد اليوم، حقق نادي ريال مدريد التعادل الايجابي امام نادي الغواسات الصفراء، على ملعب البيرنابيو معقل النادي الملكي، وسجل الهدف الوحيد لريال مدريد المدافع الاسباني سيرجيو راموس برأسية مركزة سكنت شباك الفريق الاصفر، وذلك في الدقائق الاولى من الشوط الاول.

ينشر لكم “مصر فايف” مستجدات النادي الملكي من داخل اسوار نادي الريال، ويواجه نادي المرنغي اليوم نادي اسبانيول، الدربي الاسباني الذي يقام على ملعب ملعب باور 8، و يغيب عن النادي الملكي بعض اللاعبين الاساسيين، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الويلزي غاريت بيل، اهم عنصرين في الهجوم للفريق، وكان رونالدو الموسم الفارط على بعد هدفين من الفوز بلقب هداف الدوري الاسباني، وكانت لسواريز لاعب برشلونة الكلمة الاخيرة في اخر جولة من الليغا.

اخبار ريال مدريد : استعدادات الملكي لمواجهة اسبانيول

انهى المرنغي صباح اليوم السبت 17/09/2016 اخر استعداداته، لمواجهة اسبانيول في ديربي اسباني خالص، المدرب الفرنسي الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، يطمح لانهاء مباراة يوم غد الاحد لصالحه، وعبر زيدان ان المباراة لن تكون سهلة امام اللاعبين خصوصا بغياب بعض اللاعبين المهمين في الفريق.

اخبار ريال مدريد : غيابات المرنغي امام اسبانيول

سيغيب الحارس الرسمي لمرمى ريال مدريد كيلور نافاس، عن مباراة الاحد امام اسبانيول بداعي الاصابة، الاخير قدم موسم مميز العام الماضى رفقة الملكي، وسيقوم الحارس الثاني للريال بالتكلف بحماية عرين مدريد خلال مواجهة اسبانيول.

اخبار ريال مدريد : الكولومبي خاميس يعود لمستواه

قدم اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز مباراة قوية امام نادي سبورتينغ لشبونة في اولى مباريات المجموعات لدوري ابطال اوروبا، وقد لاقى اللاعب المدريدي تشجيعات على صفحته الفايسبوك بالمستوى الذي قدمه خلال مباراة الاربعاء في دوري ابطال اوروبا، ويعد اللاعب من افضل اللاعبين في اوروبا وتسبب قلة مشارتكه مع الفريق الموسم الماضى الى تراجع مستواه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.