“نجيب ساويرس” يصطدم المصريين بتصريح خطير ومثير.. ويحذر مفيش “عيش” أو الأمراض القاتلة
نجيب ساويرس

تشهد العلاقات المصرية الروسية بعض التوترات، خلال الأيام الماضية، بعد رفض مصر، استلام شحنات قمح روسي، مصابة بفطر “الأرجوت” المسبب للسرطان والإجهاض، الأر الذي قابلته السلطات الروسية، بمزيد من التعسف، وبالمقايضة، فقررت وقف استيراد بعض المحاصيل المصرية، وأبرزها الموالح، بداية من 22 سبتمبر المقبل.

وفي أول تعليق على ذلك القرار، خرج رجل الأعمال، “نجيب ساويرس”، بتصريح غريب ومثير، عبر تغريدة له على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “واضح خلاص يا نطنش على الأرجوت يا مفيش قمح.. وبالتالي مفيش عيش”.

وتابع رجل الأعمال المصري، قائلاً: “هو الأرجوت ده بيجيب صداع ولا أيه بالضبط؟”، في إشارة واضحة، لعدم الخوف من مخاطر هذا الفطر.

جدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية، حذرت من خطورة وأضرار فطر الأرجوت، وما يسببه من أمراض، أبرزها الإجهاض عند الحوامل، بالإضافة للمرض الفتاك “السرطان”، كما خرج أكثر من تقرير مصري، للتحذير من خطورة هذا الفطر القاتل، وكان ذلك من أسباب، عدم قبول شحنات القمح الروسي.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d9%83%d9%88%d8%aa%d9%88%d8%aa%d9%88%d8%aa%d9%88

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرامى وبيصطعبط وعامل فيها اهبل مش نجيب
    اسمك نجيب وواضح من سؤالك انك مش لبيـب
    لم تجرب الارجوت وتمرض تحس بالغلابه يانجيب
    اه لو تعرف انك عند كل مصرى مش حبيــــــــب

  2. تﻻقيك واحد من مستوردين القمح وعايز تمشي الموضوع وتخوف الناس انهم مش حيﻻقوا يكلوا بسبب حاجة كده هايفة بتعمل صداع

  3. انا فيها يخفيها نجيب اشد خطرا من الف ارجوت علي المصريين وعلي البورصه اسئلوه عن بلتون وغيرها والصفقات الدمويه له اليوم يتكلم عن صحه المصريين اسئلوا الذئب عن من اكل الغنم

  4. كلامك مش زين طيب احنا استلمنا قمح من الفلاحين والشون مليانة بية هل دا داخل الحسابات والا خارج الحسابات؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.