نتيجة مباراة الزمالك والوداد نصف نهائي دوري ابطال افريقيا “متابعة مستمرة لأحداث المباراة”
نتيجة مباراة الزمالك والوداد

نتيجة مباراة الزمالك اليوم، ننشر لكم نتيجة مباراة الزمالك والوداد الرياضي المغربي اليوم، ضمن مباريات دور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، جولة العودة والتي يستضيفها استاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، وسنوافيكم بتقارير مستمرة طوال المباراة عن أبرز الأحداث والهجمات، حتى إطلاق صافرة النهاية والإعلان عن نتيجة مباراة الزمالك والوداد.

تبدأ مباراة الزمالك والوداد المغربي بعد دقائق قلية وبالتحديد في العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وسيعلق عليها سوار الذهب لشبكة قنوات بي إن سبورت، ويترقب جماهير الكرة المصرية والمغربية ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الزمالك والوداد، والتي سيتحدد على اثرها بشكل كبير أحد احد ضلعي النهائي.

اعرف نتيجة مباراة الزمالك والوداد اليوم

استطاع الزمالك التأهل لمباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن احتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية خلف بطل جنوب إفريقيا صن داونز، وحصل الزمالك على 6 نقاط، وهو ما جعله يقع في مواجهة بطل المغرب الوداد الرياضي.

الوداد المغربي ، احتل ترتيب المجموعة الأولي بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 11 نقطة، وكان من أكبر مفاجآت دور الثمانية خروج الأهلي المصري صاحب اكبر رصيد من البطولات ونادي القرن بقارة إفريقيا.

تقام مباراة العودة بين الزمالك والوداد المغربي يوم 24 سبتمبر 2016، ويسعى لاعبي الزمالك بقيادة المدرب المجتهد مؤمن سليمان، لحسم بطاقة التأهل قبل خوض مباراة العودة بالمملكة المغربية.

نتائج مباراة الزمالك والوداد مباراة العودة

اشتعلت مباراة العودة بين الوداد والزمالك بعد أن حقق الزمالك هدفة الأول الآن وتصبح النتيجة تقدم الوداد بهدفين مقابل هدف للزمالك، أحرز هدف الزمالك الأول باسم مرسي من عرضية رائعة من ستانلي.

تأزم الوضع على الزمالك وازداد صعوبة وتمكن الوداد من إحراز الهدف الخامس من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

الآن الزمالك يحرز الهدف الثاني ويعدل موقفه هدف له قيمة كبيرة جداً لجماهير الزمالك والكرة المصرية في الدقيقة 82

تحديث: نهاية مباراة الزمالك والوداد البيضاوي المغربي، وبالرغم من خسارة الزمالك مباراة العودة، لكنه تأهل بمجموع أهداف اللقاءين، وبهذه النتيجة يصل الزمالك للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق سبعة أهداف بمجموع مباراتي الذهاب والعودة مقابل 5 أهداف للوداد.

الوداد** الزمالك

5   :   2

نتائج مباراة الزمالك والوداد  مباراة الذهاب

الزمــــــــــالك ** الــــــــــوداد

4   :   0

التقرير الأول شيكابالا يحرز الهدف الأول للزمالك وسط فرحة عارمة للاعبين والجماهير، وأصبحت النتيجة الآن تقدم الزمالك على الوداد المغربي بهدف مقابل لاشيء.

التقرير الثاني: الزمالك يتقدم بالهدف الثاني على الوداد المغربي ، لتصبح نتيجة الزمالك والوداد هدفين مقابل لاشيء لصالح الزمالك، خطأ دفاعي فادح لخط دفاع الوداد يمكن الزمالك من إحراز الهدف الثاني.

التقرير الثالث: نهاية الشوط الأول بعد أن استطاع الوداد السيطرة على مجريات اللعب منذ الدقيقة 25 وحتى نهاية المباراة ، وضاعت عدة فرص للوداد، في المقابل لم يحاف التوفيق مهاجمي الزمالك لإحراز هدفين إضافيين.

الشوط الثاني:

الهدف الثالث بتوقيع باسم مرسي لصالح الزمالك، بعد كرة عرضية من ضربة ثابتة أرسلها شيكابالا ليحرز هدف التقدم الثالث لنادي الزمالك مع بداية انطلاق الشوط الثاني، والنتيجة الآن ثلاثة أهداف للزمالك مقابل لاشيء للوداد.

تحديث:

انتهى الشوط الثاني من مباراة الزمالك والوداد المغربي، وحقق الزمالك فوز كبير بنتيجة أربعه أهداف مقابل لاشيء، واستطاع لاعبي الزمالك أن يحافظوا على شباكهم نظيفة بمباراة الذهاب وستقام مباراة العودة يوم 26 سبتمبر الحالي.

تحديث: تداعيات نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي الليلة، صدور قرار بإقالة المدير الفني للوداد الرياضي المغربي، قبل مباراة العودة المقرر لها 24 سبتمبر الجاري، وحمل النقاد الرياضيون المدير الفني للوداد الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق المغربي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.