ابراج اليوم ترتفع نسبة البحث عنها مقارنة مع حظك اليوم في الشهر السابق
ابراج اليوم

ابراج اليوم كلمة بحثية ارتفع البحث عنها بشكل رهيب طيلة السنوات الاثنين الاخيرتين بالاضافة الى كلمة حظك اليوم ايضاً، بعدما اصبح الكثير يؤمنون بمصداقية تك التوقعات إلا أنها في الحقيقة مجرد توقعات تحدث بالصدفة.

و قد أكد جوجل ترند “احد خاصيات جوجل” التي تمنحك القدرة في معرفة احصائيات البحث على كل الكلمات، بأن غالبية المستخدمين الذين يبحثون عن تلك الكلمة في جوجل هم ذكور، و أنهم بنسبة كبيرة من دولة جمهورية مصر العربية.

ابراج اليوم – حظك اليوم ترتفع

يصل معدل البحث في الشهر السابق “اغسطس” عن كلمة ابراج اليوم لأكثر من 120 الف بحث شهرى، بمعدل ثلاث الاف بحث على تلك الكلمة كل يوم، كما ان عدد الباحثين على كلمة حظك اليوم قد تجاوز 40 ألف محطما الرقم القياسي لسنة 2016.

الايمان بما جاء في ابراج اليوم بالدين الاسلامي، و كل من يبحث عنها فإنه يبحث عن الشرك بالله عز وجل لأن كل التوقعات الخاصة بالابراج ومكتوب هي شرك بأقدار الله، و يجب عليك ان لا تبحث عن حظوظ برجك كيفما كان برج الاسد العذراء السرطان الحوت الجوزاء الثور القوس الحمل الميزان ..إلخ.

قال تعالى في كتابه “قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله” (سورة النحل الاية 65)، اي ان كل تلك التوقعات لا مصداقية لها و ان وقعت فإنها من باب الصدفة لاغير، لان تلك الاشياء علم الله عز وجل وحده لا شريك له و تلك مجرد كلمات تدخل نطاق الشرك بالخالق البارئ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.