القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ويانج أفريكانز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ويانج أفريكانز اليوم
مباراة الاهلى ويانج افريكانز

حصريا بوابة مصر فايف تنشر جميع القنوات الفضائية التى تنقل مباراة النادى الاهلى بطل مصر مع نادى يانج أفريكانز بطل تنزانيا فى إياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2014 على الهواء مباشرة .

تقام مباراة الاهلى ويانج أفريكانز على إستاد المكس بالاسكندرية فى تمام السابعة مساء ، وذلك بعد رفض قوات الأمن إقامة المباراة فى القاهرة على خلفية اشتباكات الاولتراس مع الأمن فى المباراة الماضية .

يسعى النادى الاهلى إلى تحقيق نتيجة إيجابية ولا بديل عن الفوز فى هذة المباراة وخصوصا بعد ما خسر الاهلى بنتيجة هدف مقابل لا شئ فى مباراة الذهاب والتى اقيمت فى تنزانيا الاسبوع الماضى .

مباراة الاهلى ويانج افريكانز
مباراة الاهلى ويانج افريكانز

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ويانج افريكانز

قناة نايل سبورت

يبدأ الاستوديو التحليلي ” استاد النيل ” قبل بدء المباراة بساعة ونصف من تقديم المذيعة هناء حمزة وضيافة كل من الكابتن عصام عبد المنعم والكابتن حسن الشاذلي والكابتن ماهر همام .

قناة النهار رياضة

أعلنت قناة النهار رياضة عن اذاعتها للمباراة على الهواء مباشرة من خلال استديو تحليلى للكابتن كريم حسن شحاته فى ضيافة كل من الكابتن وليد صلاح الدين والكابتن أحمد بلال .

قناة الثانية المصرية

يقوم التليفزيون المصري بنقل المباراة عبر قناتى القناة الثانية المصرية وكذلك الفضائية المصرية من خلال استديو تحليلي يقدمه الكابتن مدحت شلبي .

قناة CBC 2

تنقل قناة cbc 2 عن نقلها المباشر للمباراة يسبقها ستوديو تحليلى من تقديم الكابتن أحمد شوبير وضيافة كل من حسن المستكاوي وأيمن يونس ويعلق على احداث المباراة محمود بكر .

قناة الأهلى

تذيع قناة النادى الأهلى المباراة على الهواء مباشرة ويسبقها أستوديو تحليلي من تقديم الكابتن زكريا ناصف وضيافة كل من الدكتور طه إسماعيل وشادي محمد ويعلق على المباراة أيمن الكاشف .

قناة التحرير

تنقل قناة التحرير ايضا مباراة الاهلى ويانج افريكانز مباشرة عبر ستديو تحليلى قبل المباراة من تقديم الكابتن والاعلامى الكبير خالد توحيد وضيافة كل من خالد جاد الله واحمد الكاس وعصام مرعى .

ملخص مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم الأحد