نتيجة مباريات اليوم : نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند نتائج دوري أبطال أوربا
نتيجة مباريات اليوم

نقدم لكم نتيجة مباريات اليوم ، من مسابقة دوري أبطال أوربا وأهم المباريات على الصعيد العالمي من مختلف المسابقات، ومنها نتائج دوري ابطال أوروبا اليوم لأهم اللقاءات، بخلاف نتيجة مباراة ريال مديد وبروسيا دورتموند، وسنوافيكم دوما بما تسفر عنه نتيجة مباريات اليوم في تحديثات مستمرة.

أقيمت اليوم الثلاثاء مجموعة من المباريات بكرة القدم، من أبرزها منافسات مرحلة المجموعات بدوري ابطال اوربا موسم 2016-2017، بخلاف مباراة كأس السوبر الإماراتي من أهلي دبي والجزيرة، والتي أقيمت بالقاهرة لأول مرة، ومباراة الارسنال و باريس سنجرمان.

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا 2016

تعادل ريال مدريد مع بروسيا دورتموند ضمن مباريات الجولة الثاني من مرحلة تصفيات المجموعات، وكانت نتائج مباريات اليوم على النحو التالي:

نتائج مباريات اليوم

فوز قوى أعاد لنجوم البارسا توازنهم بعد إخفاقهم باخر مباريات الدوري الإسباني وخساراتهم من “ألافيس” الفريق الصاعد، وشهدة مباراة برشلونة وسيلتك عودة ثلاثي الهجوم  “MSN”، واستطاع ميسي تحقيق ثلاثة أهداف “هاترك”، وهدفين لسواريز.

تعرف على نتيجة مباراة الارسنال اليوم مباراة الأرسنال وباريس سنجر مان من هذا الجدول.

وبخصوص باقي نتائج مباريات دوري أبطال أوربا اليوم فكانت كما يلي:

نتيجة مباريات اليوم
نتيجة مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلى والجزيرة نهائي كأس السوبر الإماراتي

حقق فريق النادي الاهلي الإماراتي فوز مستحق على نظيرة الجزيرة بمباراة نهائي كأس السوبر الإماراتي، والتي جمعت بين بطل الدوري وبطل الكأس بدولة الإمارات العربية المتحدة، على أرضية استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، لأول مرة.

وجاءت نتيجة مباراة الاهلى والجزيرة 2-1، وبالتالي توج أهلي دبي باللقب الرابع لمسابقة كأس السوبر الإماراتي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.