أسعار العملات الأجنبية بالسوق السوداء اليوم الأربعاء 7 سبتمبر.. الدولار يقترب من الـ 13 جنيه.. وارتفاع سعر اليورو.. واستقرار الريال السعودي
أسعار صرف العملات الأجنبية

رغم حالة الإرتباك والخلل التي تشهدها أسواق الصرافة المصرية في الآونة الأخيرة، وخلال تعاملات أمس الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر بالسوق السوداء، ارتفع سعر صرف الدوزلار الأمريكي إلى 5 قروش، وسجل سعر صرف الدولار اليوم الأربعاء 7 سبتمبر ، 12.65 جنيه للشراء، وذلك في تعاملات السوق السوداء، و 12.85 جنيه للبيع.

وقد سجل سعر صرف اليورو اليوم في تعاملات السوق السوداء، 13.52 جنيه للشراء و13.40 جنيه للبيع، وهذا بعدما سجل ارتفاعاً ملحوظاً بقيمة 10 قروش مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء خلال الأسبوع الماضي، وسبب هذه القفزة الملحوظة، هو تنفيذ بعض الصفقات التجارية لرجال الأعمال، حيثُ يزيد الطلب عليه من قِبل رجال الأعمال والمستثمرين.

أما بالنسبة لسعر صرف الريال السعودي اليوم، فقد استقر على ما هو عليه من يوم أمس الثلاثاء في تعاملات السوق السوداء، فاستقر سعر الريال مقابل الجنية المصري 3.05 جنيه للشراء، و3.15 جنيه للبيع، وتراجع الطلب على العملة السعودية مما جعل نسبة سعر البيع والشراء في حالة ركود نسبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.