إنتباه: إذا رأيتم هذه الحشرة إتصلوا بالإسعاف فوراً لأنها من أخطر الحشرات القاتلة بالعالم
احذروا هذه الحشرة القاتلة

هناك الكثير من الحشرات الموجودة في كل مكان، حيث يوجد أنواع من الحشرات القارصة والمعروفة لدينا مثل الباعوض والذي ينقل أمراض عديدة إذا أصاب إنسان لأنه يعتمد على مص الدماء من شخص لأخر وبالتالي ينقل جراثيم وفيروسات بالإضافة للدغ الجلد .

توجد بعض الحشرات التي تقتل وتؤدي للوفاة، مثل حشرة تسمى بالحشرة البق القاتل أو الحشرة القاتلة، وهي من الحشرات التي تتغذى على الدماء، توجد أكثر في المناطق الجبلية والصحراوية والمناطق التي تكثر فيها الرمال.

كيف تقتل هذه الحشرة الإنسان

تقوم بإمتصاص الدماء، حيث تبث قطرات من السوائل السامة الموجودة في جسمها في جسم الضحية، وتبدأ بعد فترة من الزمن ظهور أعراض مرض يسمى المثقبيات، وهو عبارة عن نخاريب وثقوب في الجسم أي تأكل في جسم الإنسان ويؤدي للموت.

أعراض الإصابة بعد التعرض للدغ الحشرة القاتلة

  • تبدأ بأعراض مثل الأنفلونزا.
  • تورم في مكان الإصابة.
  • ثقوب ونخاريب جلدية.
  • حساسية شديدة في الجسم.
  • إختناق حتى الموت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احلى واغرب خبر سمعته فى حياتى هو ان اكل لحم الحمير يزيد ويرفع من نسبة الذكاء عند البنى ادمين -فرحت ليه؟لان ممكن عد كام سنة ح تجد طبة الثانوية العامة لن يقل مجموع الفرد فيهم على99.95%(ده اذا داوم على اكل لحوم الحمير) بس المصيبة -بيقولوا ان الطالب المواظب- مش ح يحتاج مدرسين حتى فى المدرسة ….يبقى الدرسين ح يشتغلوا ايه؟وح يبقى عندنا علماء لا حسر لهم ومش ح نتكسف من الدول الاجنية وخاصة العظمى وحنستغنى عن برامج اليابان والمانيا و….و…..للارتقاء بالتعليم فى مصر -الموضوع لة فوائد كتير لاننا بالاستغناء عن خدمات الدول الكبرى وباعها الطويل فى كل المجالات ح نوفر نقد اجنبى وبالتالى ح نجيب الدولار وامثاله الارض والسلع ح ترخص….الخ هكذا صرح البروفسور كفتة ابو ودان اطول م اللازم لكن نسى يقول لنا :هل الافراط فى اكل لحم الحمير ممكن يؤدى الى ان المواطن ينهق؟وما هى النسب المثالية لاكل اللحم العجيب فى اليوم مع ذكر العمر والنسبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.