سعر الدولار اليوم  الخميس الموافق8/9/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية
سعر الدولار اليوم

ثبات نسبي في سعر الدولار اليوم الخميس  8/9/2016 وفق أخر تعاملات في العملة الصعبة مساء يوم أمس فقد أغلقت التعاملات في  سعر الدولار في السوق السوداء على زيادة طفيفة حيث بلغ سعر البيع 12.72 كما بلغ سعر الدولار للشراء12.80 في زيادة محدودة عن سعر الأيام الماضية .

 تحديث سعر الدولار اليوم الخميس في البنوك المصرية ، فقد بلغ سعر العملة الصعبة في البنوك الرسمية وهو سعر ثابت منذ ما يقرب من الشهر على سعر بيع 8.80 كما ثبت سعر الشراء عند سعر 8.88 في محاولة من البنك المركزي في السيطرة على سعر العملة الصعبة وبالتالي السيطرة على الأسعار بالأسواق .

ارتفع سعر الدولار اليوم الثلاثاء في سوق التعاملات المالية أو ما تسمى بالسوق السوداء بمقدار 5 قروش عن سعر يوم أمس  ، وذلك بسبب زيادة الطلب على شراء الدولار من قبل التجار خاصاً المتعاملين في مجال الاستيراد والتصدير واحتياجهم للعمله الصعبة لتيسير أعمالهم .

تحديث سعر الدولار اليوم الثلاثاء 6/9/2016

فقد ذاد سعر الدولار اليوم الثلاثاء بمقدار خمسة قروش عن سعر يوم أمس الإثنين حتى بلغ في تعاملات صباح اليوم 12.70 للشراء وسعر 1275 للبيع  ، وذلك بزيادة طفيفة عن سعر يوم أمس يذكر أن سعر الدولار في البنوك المصرية في حالة ثبات منذ شهر تقريباً  وهو ثابت عند سعر 8.80 للشراء و8.88 للبيع .

ويذكر أن سبب لجوء العديد من التجار على شراء الدولار من السوق السوداء لعدم سهوله حصولهم على الدولارات من البنوك الرسمية وذلك بسبب الإجراءات المشددة التي اتخذها  البنك المركز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.