حقيقة ظهور ملائكة تطير في السماء تثير ذعر المواطنين
حقيقة ظهور ملائكة في السماء

انتشر مقطع فيديو غريب عن ظهور ملائكةً تطير في السماء صباحًا، وجذب المقطع انتباه أكثر من 2 مليون مشاهد من حول العالم، مما دعانا للبحث عن حقيقةِ هذا المقطع للكشف عنها وعن التقنية التي تم استخدامها لصنع مثل هذه الفيديو.

يُظهر الفيديو 10 تسجلات مختلفة لملائكةٍ تطيرُ بأجنحتها في السماءِ بشكلٍ أثار ذُعر المواطنين، مما دعاهم لنشر المقطع على وسائل التواصل الإجتماعي وتم حصد أكثر من مليونيّ مشاهد من جميع أنحاء العالم، منهم مُصدّقٌ ومُكذِب.

حقيقة ظهور الملائكة في السماء

انتشرت تقنيات تعديل الصور والفيديو بين ملايين الناس هذه الأيام، ومع تقدم التكنولوجيا أصبح من السهل صنع جرافيك لكل شيء، من مدن وحوادث وحتى الشخصيات التي تشبه الإنسان، والتي يصدقها بعض رواد مواقع التواصل، لما فيها من الغرابة التي لا يستطيع العديد من الناس التفرقة بينها وبين الحقيقة.

وفي هذا المقطع تم استخدام هذه التقنيات، حيث تم صناعة شخصيات طائرة ولديها جناحين على ظهرها، لتشبه الصورة الوصف الذي يتداوله الناس عن شكل الملائكة في مختلف الأديان، والغريب أن الرسم واضح بشكل كبير، حيث تم استخدام تقنيات أفلام الإنيميشن لرسم وتحريك الشخصيات لتشبه التحركات الواقعية.

الجدير بالذكر أنه وعلى الصعيد العربي، تم استخدام مثل هذه التقنيات من قبل في العديد من المقاطع الشبيهة بهذا الفيديو، حيث انتشرت منذ عدة أيام صورة لرجل أسود بدون ملامح يُصلي في المسجد النبوي، وذلك بإستخدام بعض تقنيات طمس الوجوه وتعديل الصور المنتشرة بين الجميع حول العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرب الخداع البصري باسم الشعاع الازرق ، تحويل السماء الي شاشه عرض كبيره لخداع الناس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.