رسمياً …موعد ومكان إقامة مباراة نادي الزمالك والوداد المغربي في نصف نهائي دوري الآبطال الأفريقي وأسلوب جديد لشراء تذاكر المباريات
موعد مباراة نادي الزمالك والوداد المغربي

بعث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطاب رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك يؤكد فيه على موعد إقامة مباراة نادي الزمالك مع نادي الوداد المغربي فى نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

حيث حدد الخطاب الرسمي موعد إقامة المباراة ليكون يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر الجاري بعد عيد الاضحى المبارك على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثمنة والنصف من مساء ذلك اليوم.

أما بالنسبة للمكان الذي سوف تقام فيه المباراة ، فقد ترك الخطاب الرسمي الحرية لنادي الزمالك لاختيار الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة حيث يفاضل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بين بتروسبورت وبرج العرب بعد موافقة الأمن على ملعب المباراة.

من جهته قال المستشار مرتضى منصور بأنه قد تلقى خطاب من المؤسسة العسكرية بالموافقة على إقامة المباراة على ملعب إستاد برج العرب بشرط أن يقوم نادي الزمالك بدفع مبلغ مائة وخمسين ألف جنيه بالاضافة إلى مبلغ نصف مليون جنيه كتأمين.

وأشار المستشار مرتضي منصور بأنه يدرس العرض إلا أن المبلغ المطلوب كبير بالمقارنة لما يدفعه نادي الزمالك لملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وأضاف المستشار مرتضى منصور بأنه قام بوضع نظام جديد لشراء تذاكر المباريات وذلك كالتالي:-

1- يقوم كل من يريد حضور أي مباراة بملء استمارة يكتب فيها كافة بياناته.

2- بعد ذلك يحصل على بطاقة يتم بموجب تلك البطاقة التوجه إلى أي مكان يبيع تذاكر المباريات لشراء تذاكر المباريات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.