ميعاد مباراة الجزائر وليسوتو اليوم الاحد 4/9/2016 والقنوات الناقلة | تصفيات كأس الامم الافريقية الجولة الاخيرة
منتخب الجزائر

موعد مباراة الجزائر اليوم، يدخل منتخب الجزائر اليوم مباراة ليسوتو فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية وقد ضمن التأهل رسميا إلي بطولة كأس الامم الافريقية فى الجابون 2017.

منتخب الجزائر يدخل مباراة ليسوتو وهو يحتل الصدارة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن إثيوبيا والتي لعبت مبارياتها كاملة، لتكون مباراة الجزائر وليسوتو اليوم مجرد تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الجزائري.

موعد مباراة الجزائر وليسوتو

يلتقي المنتخب الجزائري وليسوتو اليوم الاحد فى تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفي شاكر، ويدير الحكم سيكو أحمد توري مباراة الجزائر وليسوتو، كان المنتخب الجزائري قد نجح فى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وليسوتو اليوم

من المنتظر أن تقوم قنوات bein sports 3 HD وقناة bein sports 15 HD FR مباراة الجزائر وليسوتو اليوم الاحد ويقوم المعلق الجزائري حفيظ دراجي بالتعليق على مباراة الجزائر وليسوتو.

في نفس الإطار أعلن ميلوفان راجيفاتش، المدير الفني للجزائر تشكيل فريقه أمام ليسوتو اليوم الأحد فى الجولة الأخيرة، وخلت التشكيلة من عيسي ماني للإصابة وكذلك من ياسين برهامي.

وجاءت تشكيلة الجزائر فى حراسة المرمي، مبولحي وخط الدفاع كلا من زفان وغولام ومجاني وبلقروي وفي خط الوسط كلا من بن طالب وتايدر وبودبوز ومحرز وفي الهجوم سليماني وسوداني.

فيما شهدت عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو إقبال ضعيف من قبل المتابعين الجزائريين حيث تم بيع سبعة ألالاف تذكرة من مجموع 22 ألف تذكرة تم طرحها للبيع.

من المتوقع تحقيق المنتخب الجزائري فوز كبير فى مباراة اليوم أمام فريق ليسوتو، وهو الفوز الذي قد يعزز ثقة الجزائر خلال الفترة المقبلة وخاصة فى تصفيات كأس العالم، وتعد المباراة رسمية إستعدادية لتصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

وتعد مباراة الجزائر وليسوتو الاخيرة من مباريات المجموعة للاخضر الجزائري الذي يسعى بقوة للإستعداد لتصفيات كأس العالم الجولة القادمة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.