تفاصيل حالة روحي الصفدي الصحية بعد أن تعرض لحادث سير خطير
خبر وفاة روحي الصفدي خبر كاذب وهو الآن حالته مستقرة

تحدث مغردي تويتر صباح اليوم عن الفنان الأردني روحي الصفدي، والذي تعرض لحادث مروع مساء الجمعة الماضية، أدى إلى وفاة شخصين، وأيضا إصابة روحي الصفدي إصابات خطيرة، وقد أصبح الحديث عن الحالة الصحية للممثل روحي الصفدي هي محل اهتمام الكثير من المغردين عبر تويتر.

الحالة الصحية للفنان روحي الصفدي تعتبر مستقرة الآن بعد أن أعلن الأطباء المعالجين له أنه تم السيطرة على نزيف داخلي حدث له عقب هذا الحادث المروع، وأن حالته أصبحت مستقرة بعد أن كانت دخلت في مرحلة حرجة، وقد طلب المغردون على تويتر الدعاء له أن يشفيه الله مما أصابه، وقدموا العزاء الأسر المتوفين في هذا الحادث.

وقد أشار التشخيص المبدأي لحالة روحي الصفدي الصحية عقب الحادث أنه قد أصيب بكسر في الجمجمة، والقفص الصدري، وقد صرح شقيق الفنان الصفدي عن تفاصيل الحالة الصحية له حتى لا تخرج أي إشاعات عنه، وطلب من محبيه الدعاء له أن يرزقه الله الشفاء التام.

قدم روحي الصفدي في الفترة الماضية الكثير من الأعمال التي أثارت إعجاب الملايين من المشاهدين العرب، وزادت شهرته بشدة في الفترة السابقة، وتحديدا فترة الثمانينات، وقد حصل على تكريم من ملك الأردن الملك حسين رحمه الله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.