مفاجأة بالفيديو..متصلة تصدم أحمد موسى وتطالب بإعدام الرئيس
أحمد موسى

تعرض الإعلامي أحمد موسى لموقف محرج على الهواء مباشرة، من أحد المشاهدين لبرنامجه التليفزيوني، حيث طالبت المُتصلة من الإعلامي بضرورة إعدام الرئيس.

أنه أثناء عرض الإعلامي موسى لبرنامجه “على مسئوليتي”، والمذاع على قناة صدى البلد الفضائية المصرية، تعرض لصدمه على الهواء، من متصله تدعى” مدام أمينة” من مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية مساء السبت، حيث ردت المتصلة على سؤال له برد غير متوقع.

وكان موسى قد فرض سؤال للحلقه حول إعدام من سماهم الخونة ومحاكمتهم عسكرياً، وبدأ في تلقي المكالمات من المشاهدين، وكان الرد مفاجئة غير متوقعة حيث قالت : “لازم نحاكمهم عسكريا، ونحطهم على المشانق وعلى المقصلة ولازم كلهم يتعدموا، وأولهم رئيسنا الحرا …”، وانقطع الاتصال دون تعليق من موسى.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعه حد ينصح للجيش انه يبعد عن التدخل في شؤون الدولة مش عايزين الجيش يدخل في صدام مع الشعب الناس زهقت من ملابسها مركبتش مواصلة الا واسمع سب ولعن في الجيش محدش بيشتم في الحكومة لانها مصدرة الجيش للناس ودا خطأ

    1. الجيش هو حارس البلد والشعب معاة وحارس كل المنشاتولابد من تدخلةفى جميع المصا لح واللة ربنا حارس الوطن دى مصر ام الدنيا بس عا يزة الكل يشتغل ونبطل كلام اشعات وبلبلة افكار لو كل محا فظ يعتبر انة رءيسالمحافظة بلدنا حتكون ام الدنيا انشااللة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.