الدولار الأسود يواصل ارتفاعه مقتربا من حدود الـ 13 جنيه بعد قفزته الأخيرة
سعر الدولار اليوم

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي قفزة جديدة، في بداية تعاملات يوم أمس الأحد بالسوق السوداء، حيث حقق ارتفاعا بحوالي 5 قروش، مقابل الجنيه المصري، نتيجة زيادة الطلب عليه من المستثمرين ورجال الأعمال، لإجراء الصفقات التجارية اللازمة، لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والمواد الخام المستوردة.

وكان سعر العملة الأمريكية، قد شهد خلال تعاملات شهر يوليو الماضي قفزات تاريخية، حيث سجل 13.50 جنيه، بسبب بعض التلميحات من بعض المسؤولين بالدولة، عن تخفيض سعر الجنيه في البنوك، ولكن سرعان ما انخفض إلى 10 جنيهات، بعد توقف شركات الصرافة عن التعاملات، بسبب الحملات الأمنية المكثفة على المضاربين، وتشديد العقوبات، ثم واصل الدولار ارتفاعه غير مبالي بكل ما يحدث، وأخذ في الصعود حتى تخطى حاجز الـ 12 جنيه منذ أكثر من شهر متواصل.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 5 سبتمبر، في تعاملات السوق السوداء، 12.60 جنيه للشراء، و12.80 جنيه للبيع، لتحقق الورقة الخضراء رقم قياسي جديد، بتخطيها حاجز الـ 12 جنيه لأكثر من شهر متواصل.

سعر الدولار في البنوك الرسمية..استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، عند 8.78 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.