أول تعليق رسمي سعودي بشأن تعرض أحد مواطنيها لاعتداء أمام أسرته من أمن مطار القاهرة
الملك سلمان بن عبد العزيز

علق السفير السعودي بالقاهرة “أحمد قطان”، في أول تعليق رسمي سعودي، على ما أثير بشأن الاعتداء على مواطن سعودي للضرب في مطار القاهرة، مؤكداً عدم صحة هذه الواقعة من الأساس وأنه لا صحة لتلك الأخبار المتداولة، والتي تريد العبث بالعلاقات الوطيدة بين مصر والسعودية.

جاءت تصريحات السفير السعودي بالقاهرة، عبر تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكداً كذب القصة التي اختلقها الداعية “حمودي الشمري”.

كان الداعية السعودي “حمود الشمري”، قد كتب عبر صفحته على “تويتر”، عدة تغريدات، تشير، أن مواطنًا سعوديًا تعرض للضرب الوحشي أمام زوجته وأولاده بمطار القاهرة الدولي، في أثناء إنهاء الإجراءات الرسمية، مطالباً حكومة بلاد بالتدخل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياعمي رد جميل لمين الي بتتكلم عليه احنا شعب غير الحكومه يعني فيه فرق لو حصل ايه دخل المواطن المصري فالموضوع من الاساس او المواطن السعودي ده تجاوز غير مقبول مننا كشعب كوطن كئخوه انما هتقول رد الجميل ومارد الجميل مالو لازمه لئنه جميلك هاد مافدني انا كمواطن مصري بشئ تحياتي ليك

  2. احمد بك قطان انت رجل دوله من الطراز الاول وانا شخصيا اعز شخصك لمواقفك اللطيفه فدائما يقظ ودائما متطفئ النار فانت صمام امان للعلاقه الازليه بين المملكه والقاهره انا احييك ومستعد للترضيه بكل ماملك لاى سوء فهم لاى موضوع …. بارك الله فيك ووفقك لمصلحة الشقيقتين

  3. حصل وفيه شهود على كده
    ايوه أهانه شنيعه وقلة أدب من موظفى المطار للمواطن السعودى بس ما ظنيت أن يكون رد الجميل إساءة
    سعوديه واعتذر لأخى السعودى لاهانته أمام زوجته وأبنائه ونعتذر لأنفسنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.