تفاصيل وفاة أحمد مسعود رئيس نادي اتحاد جدة في تركيا
وفاة أحمد مسعود رئيس اتحاد جدة السعودي

انتقل إلى رحمة الله أحمد مسعود، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، فجر أمس الخميس، و ذلك بعد أن تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء وجوده مع بعثة ناديه في تركيا بالمعسكر المغلق، في مدينة إسطنبول التركية.

كان قد تفاجأ الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية بخبر وفاة رئيس نادي الاتحاد، و لم يتم توضيح أي أنباء رسمية حول وفاة أحمد مسعود.

تغريدات رواد مواقع التواصل بعد وفاة أحمد مسعود

وفاة أحمد مسعود

رئيس هيئة الرياضية ينعى أحمد مسعود

و كان الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، قد نعى الراحل أحمد مسعود، عبر تدوينة قصيرة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، و أكد على أنه قدم الكثير للرياضة العربية و السعودية بشكل خاص، كما قدم التعازي للشعب السعودي و الوسط الرياضي.

و كان العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية، قد دشنوا هاشتاج عن وفاة أحمد سعودي، و تسائلوا عن سبب الوفاة، و غرد العديد من النشطاء و قدم التعازي للوسط الرياضي.

حفيد أحمد مسعود يكشف سبب الوفاة

كانت قد ترددت أنباء داخل الوسط الرياضي في السعودية، و أكد خلالها حفيد الراحل أحمد مسعود، رئيس نادي اتحاد جدة، أن الراحل تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء وجوده مع بعثة نادي في المعسكر المغلق في تركيا.

الراحل أحمد مسعود

محمود كهربا ينعى أحمد مسعود

كهربا

نعى لاعب نادي الزمالك الأسبق، و لاعب نادي اتحاد جدة، رئيس مجلس إدارة ناديه أحمد مسعود، من خلال نشر تدوينة على حسابه على موقع تويتر.

اتحاد جدة يعمل على إنهاء إجراءات نقل الجثمان إلى المملكة

قال نادي اتحاد جدة السعودي، أنه يعمل حاليا على إنهاء الإجراءات المتعلقة بنقل جثمان الفقيد الراحل أحمد مسعود في أسرع وقت ممكن، فيما لم يتم الإعلان عن موعد محدد، و لكن جاء في البيان أنه سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، و سيتم الإفصاح عن موعد صلاة الجنازة في وقت لاحق.

رسميا.. إلغاء معسكر اتحاد جدة بسبب أحمد مسعود

قرر نادي اتحاد جدة السعودي، إلغاء المعسكر المغلق في تركيا، و العودة سريعاً إلى جدة، بعد وفاة أحمد مسعود رئيس النادي، و الذي كان سينتهي يوم 14 سبتمبر الحالي.

أندية السعودية تنعى وفاة أحمد مسعود

نعى نادي الأهلي السعودي، الذي يلعب به اللاعب المصري محمد عبد الشافي، رئيس نادي اتحاد جدة في بيان كان قد نشره في وقت سابق، و أعرب نادي الاتفاق السعودي عن خالص تعازيه لرحيل رئيس النادي، و قدم التعازي لجماهير و إدارة اتحاد جدة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.