ليستر سيتي يضم سليماني مقابل 35 مليون أورو
Walker Stadium

إنتقل اللاعب الدولي الجزائر ومهاتم نادي سبورتينج ليشبونة البرتغالي بصفة رسمية إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي ليستر سيتي في صفقة بلغت 35 مليون أورو حسب مجلة فرانس فوتبول إضافة إلى 5 ملايين أخرى على شكل متغيرات.

وغادر اسلام سليماني صبيحة اليوم الأربعاء تربص المنتخب الوطني الجزائري متوجها نحو العاصمة الفرنسية باريس حسب تلفزيون الهداف TV لإجراء الفحوص الطبية الضرورية لإتمام هذه الصفقة.

وكان ليستر سيتي قد قدم عرضا بلغ 30 مليون أورو لشراء سليماني ما يعادل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، لكن سبورتيج رفض هذا العرض وطالب ب 34 مليون جنيه إسترليني قبل أن يضيف النادي الإنجليزي 5 ملايين أخرى لعرضه إضافة إلى الإتفاق على 5 ملايين أخرى كمتغيرات في حالة تحقيق إنجازات مذكورة في الإتفاق بين الطرفين.

وانتقل سليماني إلى سبورتينج ليشبونة من فريق شباب بلوزداد الجزائري قبل 3 سنوات مقابل 300 ألف أورو لترتفع، ليعيد بيعه النادي البرتغالي الآن مقابل 35 مليون أورو، ما يمثل استثمار مربح إلى أبعد الحدود بالنسبة للنادي سواءا على الصعيد المالي حيث يمثل السعر أكثر من 100 ضعف مبلغ شرائه، أو الرياضي من خلال مساهمة سليماني في تسجيل العديد من الأهداف للنادي، حيث لعب 100 مباراة وسجل 27 هدف.

وبهذه الصفقة يلتحق سليماني بزميله في المنتخب وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الجزائري رياض محرز.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.