بشرى سارة للموظفين.. الحكومة تبحث رفع مخصصات الأجور من خلال استحداث منظومة «تدريب الموظف»
الحكومة المصرية

صرح وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتور “أشرف العربي”، بأن الحكومة تبحث استحداث منظومة متقدمة لتدريب الموظفين الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الميزانية المخصصة للتدريب تبلغ 7 جنيه للموظف، كما أن المنظومة لم تشهد زيادة في مخصصات التدريب.

وفي تصريحات صحفية للدكتور “العربي”، أوضح خلالها بأن الحكومة تبحث زيادة مخصصات أجور الموظفين بعد استحداث منظومة “تدريب الموظف”؛ نظراً لزيادة مخصصات التدريب في الفترة المقبلة، هذا وقد أضاف “العربي” بأن الحكومة تسعى لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال استحداث أكثر من منظومة في الفترة الأخيرة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار “العربي” بأن تطبيق “حكومتي” عبر الهواتف المحمولة، أحد أهم التطبيقات الذي أبدى ترحيباً من قبل المواطنين، نظراً لأنه يتضمن عدداً كبيراً من الخدمات الحكومية من خلال بعض الشركات التي تتقاضى مقابل مادي بسيط نظير تقديم الخدمة للمواطن.

وفي سياق منفصل، لفت “العربي” بأن الحكومة اتخذت عدداً من الإجراءات التي من شأنها حماية حقوق الموظف، وتحسين دخله، مشيراً بأن إجمالي أجور الموظفين بلغت 228 مليار جنيه بعد الاستجابة لجميع مطالب الموظفين في بنود قانون الخدمة المدنية المُعدَّلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.