تفاصيل برنامج إسكان السعودي : رابط التسجيل في بوابة إسكان الإلكترونية

بوابة إسكان
كتب - في غير مصنف آخر تحديث - 06/03/2014 | 4:01 م

نقدم لكم جميع تفاصيل برنامج إسكان السكني في المملكة العربية السعودية والذي أعلنت عنه وزراة الإسكان السعودية ، حيث صرح وزير الإسكان الدكتور شويش الضويخي للصحافة السعودية أن وزارته ستطلق يوم غد الجمعة 7 مارس 2014 بوابة إسكان على الإنترنيت من أجل برنامج الدعم السكني .

من هنا تجدون : شرح التسجيل في برنامج إسكان بالصور

وفيما يخص طريقة التقدم لبرنامج إسكان قال الوزير أن التقدم يكون عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج وذلك في فترة ممتدة في مدة شهرية كمدة أولية ، ونادى كل المواطنين الذين يتقدمون إلى إسكان بالتأكد من بياناتهم الخاصة قبل إدراجها وان تكون كل البيانات سليمة والمستندات المطلوبة دقيقة والإقرار بصحتها .

تفاصيل برنامج إسكان السعودي : رابط التسجيل في  بوابة إسكان الإلكترونية

بوابة إسكان الإلكترونية

بوابة إسكان حسب ماقل الدكتور شويش الضويخي أنه يمكن المواطن السعودي الذي لايتوفرعلى سكن خاص الحصول على عدة خيارات وإمتياز وهي كالتالي : قرض بنكي أو قرض بنكي وأرض أو أو الإستفادة من الأرض أو من الوحدة السكنية حسب ما أعلن عنه الوزير .

وبالنسبة للمعايير المعتمدة في إختيار المتقدمين في إسكان والذين أدرجوا بيناتهم عبر بوابة إسكان الإلكترونية قال وزير الإسكان أن الأسبقية والأفضلية ستكون لمن هم في امس الحاجة وتفرض الاولية أن يستفيدوا من خدمات برنامج إسكان السعودي .

موقع برنامج إسكان – بوابة إسكان الإلكترونية

والأن نترككم مع الموقع الإلكتروني لبوابة إسكان الإلكترونية والتي تمكنكم من التسجيل وكتابة بيناتكم بكل سهولة :

http://www.eskan.gov.sa

شارك المقال