بالفيديو.. أحمد ذكي بدر “الوزراء فقراء ومرتب الوزير 30 ألف جنيه فقط”
ذكي بدر

قال السيد الدكتور أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية، خلال لقائه ببرنامج “نظرة” والمذاع على قناة صدى البلد الفضائية، بأن منصب الوزير منصب حساس ومتعب جداً، وهذا المنصب يحتاج إلى كفاءات ويتم بالفعل اختيار الوزراء على حسب كفائتهم.

وأشار بدر بأن متطلبات الشعب أصبحت كثيرة، وهناك استعجال في إلقاء التهم على المسئولين، وأكد بأن “خالد حنفي” وزير التموين، هو من طلب الاستقالة ولم يتم الضغط عليه من قبل مجلس الوزراء.

وأضاف بدر بأن منصب الوزير مسئولية ومهمة صعبة، كما أنها تستوجب عمل ومجهود كبير جداً، وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، فمنصب الوزير شاق ومتعب وحساس جداً.

وأكد بأن الوزراء فقراء في ظل الوضع الحالي، فمصر في مرحلة البناء والاستقرار، ولذلك فإن راتب الوزير ليس كبيراً، حيث أن الراتب لا يتعدى 30 ألف جنيه في الشهر، ولا يوجد بدلات أو حوافز جانبية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ولما الوزير احمد زكى بدر كفئ لماذا لم يحارب الفساد فى المحليات المستشرى فيها ولم يستطع تقديم اى شئ للمحليات ولماذا لم يرد على اتهامات محافظ الاسكندريه له باهدار المال العام فى الاسكندريه صراحة فى وسائل الاعلام فى برنامج العاشره مساءمع وائل الابراشى اين كفاءته هذه لنولى هذا المنصب وماذا قدم للدوله ولماذا يدافع عن وزير التموين الذى تحداه مصطفى بكرى فى وبرتامج على مسئوليتى احمد موسى واتهمه صراحة بالفساد واهدار المال العام فى اقامته بالفندق وفساد صوامع القمح

  2. ولما الوزير احمد زكى بدر كفئ لماذا لم يحارب الفساد فى المحليات المستشرى فيها ولم يستطع تقديم اى شئ للمحليات ولماذا لم يرد على اتهامات محافظ الاسكندريه له باهدار المال العام فى الاسكندريه صراحة فى وسائل الاعلام فى برنامج العاشره مساءمع وائل الابراشى اين كفاءته هذه لنولى هذا المنصب وماذا قدم للدوله ولماذا يدافع عن وزير التموين الذى تحداه مصطفى بكرى فى وبرتامج على مسئوليتى احمد موسى واتهمه صراحة بالفساد واهدار المال العام فى اقامته بالفندق وفساد صوامع القمح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.