بعد تقديم إستقالته … وزير التموين يعلن تصريحات صحفية مفاجئة
وزير التموين والتجارة الداخلية

بعد أن قدم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي إستقالته لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أثناء أنعقاد جلسة مجلس الوزراء اليوم ، خرج وزير التموين بعد الاجتماع ليعلن بعض التصريحات الصحفية الأتية:-

1- أنني قدمت أستقالتي اليوم من منصبي كوزير للتموين حفاظاً على مشاعر الرأي العام.

2- أوجه الشكر والتحية لرئيس مجلس الوزراء وجميع أعضاء الحكومة متمنياً للقيادة السياسية برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التوفيق والتقدم.

3- أن وزارة التموين قد نجحت في تنفيذ برنامج حقق قدراً من العدالة الاجتماعية للمواطن المصري البسيط.

4- أن تجربة عملي كوزير للتموين قد أكدت لي أن تولي أي منصب لم يعد نزهة وإنما هو هم وعبء كبير وسط أحلام كبيرة من المواطنين.

5- أعلن وبكل مصداقية أمام الجميع برضائي التام عن تركي موقعى بالوزارة لكي تختار الدولة من يستطيع تكملة مسيرة الاصلاح والعطاء.

وفي النهاية أكد وزير التموين بأن المنصب العام لم يعد سهلاً وأنه قد تحمل الكثير من المتاعب حتي وصلت إلى حياته الشخصية ولهذا فإنني سأترك منصبي متنمياً لأي وزير يأتي من بعدي التوفيق والسداد.

وحول خضوع وزير التموين لجهات الرقابة الإدارية أو نيابة أمن الدولة للتحقيق فيما نسب للسيد الوزير من اتهامات تتضمن إهدار المال العام والمسئولية الجنائية عن فساد منظومة القمح فإن ذلك لم يتأكد حتى الآن هل سيخضع السيد الوزير للتحقيق أم لا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.