عاجل … تعليق مفاجىء وغير متوقع من رئيس مجلس الوزراء على مقر إقامة وزير التموين
رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

على مدار الأيام الماضية ومنذ أن أعلن الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري عن إقامة وزير التموين ولتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي بسويت خاص بفندق سميراميس، وأنه تكلفة إقامته بالفندق بلغت ما قيمته 7 ملايين جنيه، قامت حرب إعلامية شرسة بالبرامج الاخبارية بالقنوات الفضائية والمواقع الاخبارية على شبكة الانترنت بين كلا من وزير التموين والتجارة الداخلية والذي أكد على أن تكلفة إقامته بالفندق يدفعها من ماله الخاص وشدد على قوله هذا مالي وأنا حر فيه ، فيما أعلن النائب مصطفى بكري عن أن إقرار الذمة المالية للسيد وزير التموين هو الفيصل قبل دخوله الوزارة كوزير للتموين والتجارة الداخلية وبين توليه حقيبة وزارة التموين في الفترة الحالية.

واليوم قال رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أن مجلس الوزراء لا علاقة بما أثير حول نففقات إقامته بفندق سميراميس، حيث قال بالحرف الواحد “لا علاقة لنا بمقر إقامة الوزير وتكلفة إقامته”.

وحول الاستجوابات المقدمة من النواب حول فساد منظومة القمح ، أشار رئيس مجلس الوزراء أن وزير التموين جاهز للرد على تلك الاستجوابات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فلوسه وهوحر فيها بطلوا حقد وبعدين المفروض قبل مطالبة الوزير بالذمة المالية هاتوانتم وورونا ذمتكم المالية بس بدون خنصرة هه بدون ايه ……..خنصرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.