وفاة طارق مطلق الوادعي قاهر الإعاقة وحافظ القرآن الكريم
صورة طارق مطلق الوادعي

نشر اليوم مغردي تويتر خبر مؤكد عن وفاة طارق مطلق الوادعي، والذي أطلقوا عليه لقب قاهر الإعاقة، وقد كشف المغردون عن سبب إطلاق هذا الاسم عليه، وقد تداولوا أيضا صور له تكشف عن مدى الإعاقة التي تعرض لها طارق الوادعي، وكيف تخطاها هو لكي يحقق ما يريد.

طارق مطلق الوادعي هو شاب سعودي يعاني من إعاقة لا تسمح له بالتحرك بحرية داخل المنزل، وتجعله يجد صعوبة شديدة في التنقل بين غرف المنزل، والطريقة الوحيدة لكي يفعل ذلك هي الزحف على جسمه، والمعجزة التي قام بها طارق المطلق هي انه استطاع قراءة، وحفظ القرآن الكريم كاملا في مدة لم تزيد عن خمسة سنوات.

وقد ظهر طارق الوادعي في أحد مقاطع الفيديو، كشف للمغردون كيف قام بقراءة القرآن بالرغم من أنه معاق بهذا الشكل، ولا يستطيع تحريك يده، وظهر أنه كان يستخدم فمه، وأسنانه في تقليب صفحات المصحف، وبهذه الطريقة البسيطة استطاع الوادعي حفظ القرآن الكريم كاملا.

حالة شديدة جدا من الحزن ظهرت على مغردي تويتر اليوم عقب تأكيد خبر وفاة طارق مطلق الوادعي، حيث قد قالوا أنه قصة هذا الرجل تجعل الكثير من الأصحاء يشعروا بالخجل الشديد، حيث أنه تمكن من فعل الشئ الذي لا يستطيع الكثير من الأصحاء فعله، وأيضا استطاع تحويل إعاقته إلى قوة تساعده في تحقيق ما يريد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.