التموين تعلن تشغيل المخابز فترتين صباحية ومسائية
وزير التموين والخبز البلدي المدعم

في إطار الاستعدادات التي تقوم بها وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقبال عيد الاضحي المبارك، أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية عن الخطة التي ستنفذ خلال عيد الاضحي المبارك لتوفير رغيف العيش للمواطنين أيام عيد الأضحي.

حيث تتضمن خطة التموين تشغيل المخابز فترتين صباحية ومسائية لكي يحصل المواطن على الخبز البلدي المدعم وفي أي وقت سواء في الصباح أو المساء وقت إحتياجاته.

وأشار وزير التموين إلى أنه لمراقبة عمل المخابز أيام عيد الأضحي المبارك فأنه تم تشكيل غرف عمليات رئيسية بوزارة ومديريات التموين بالمحافظات لمتابعة عمل المخابز والتأكد من قيامها من إنتاج الخبز بالمواصفات والأوزان المقررة من قبل وزارة التموين.

وأضاف وزير التموين أن خطة وزارة التموين لاستقبال عيد الآضحي المبارك تتضمن أيضاً توفير كميات كبيرة من اللحوم المبردة والطازجة البلدية وكذلك الخراف الحية والمذبوحة والدواجن والاسماك بكافة أنواعها وكافة أنواع السلع التي يحتاج إليها المواطنين من سكر وزيت وأرز ومكرونة ودقيق خلال أيام عيد الأضحي المبارك وذلك بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة ومنافذ شركتي الجملة وبتخفيضات كبيرة للمواطنين .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.